بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - صور| استجابة لـ"بوابة المواطن": البدء في زرع أعمدة الإنارة بطريق "الخلايلة - الخانكة"

 

 

أخبار مصرية - صور| استجابة لـ"بوابة المواطن": البدء في زرع أعمدة الإنارة بطريق "الخلايلة - الخانكة"
أخبار مصرية - صور| استجابة لـ"بوابة المواطن": البدء في زرع أعمدة الإنارة بطريق "الخلايلة - الخانكة"

خبر - أخبار مصرية - صور| استجابة لـ"بوابة المواطن": البدء في زرع أعمدة الإنارة بطريق "الخلايلة - الخانكة"
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 07:59 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - في استجابة لما نشرته بوابة "المواطن" الإخبارية بتاريخ 4-11-2017، بخصوص شكوى أهالي عزبة الخلايلة التابعة لمركز الخانكة، من عدم وجود أعمدة إنارة بطريق "عزبة الخلايلة - الخانكة" والذي يبلغ طوله قرابة 3 كيلو متر، مما يعرض الأهالي والمارين من على هذا الطريق إلى الخطر، حيث إتخذته العناصر الخارجة على القانون مرتعًا لها لممارسة نشاطها الإجرامي.

قامت اليوم الخميس الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة، بقيادة طلال ربيع نائب رئيس المدينة، وبالإشتراك مع قسم الكهرباء بالمجلس، بالبدء في أعمال زرع أعمدة الإنارة بطريق "الخلايلة - الخانكة" حفاظًا على أرواح المواطنين.

وقال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة في تصريحات لبوابة "المواطن" الإخبارية، بأنه تم اليوم زرع 6 أعمدة إنارة، مشيرًا بأنه سيتم إستكمال باقي زرع الأعمدة السبت القادم.

وأضاف "ربيع" بأن قسم الكهرباء بالمجلس قام بجمع كافة الأعمدة الغير مستخدمة بجميع الوحدات القروية التابعة للمركز، وتم عمل الصيانة اللازمه لها وهم حوالي أكثر من 20 عامود إنارة، وسيتم تركيبهم بطريق "عزبة الخلايلة -الخانكة"، وذلك نظرًا لما يمثله هذا الطريق من خطورة على المواطنين خاصةً مع حلول الليل.

كان أهالي عزبة الخلايلة وكفر حمزة قد أستغاثوا بالمسئولين في القليوبية، بعد أن تعرضت حياة أبنائهم وبناتهم وممتلكاتهم للخطر، بسبب الطريق الواصل بين كفر حمزة الشرقية ومدينة الخانكة والذي يبلغ طوله 3 كيلو متر وسط زراعات الجوافة الكثيفة التي جعلت من ذلك الطريق وكرا وملاذا أمنا للخارجين على القانون وقطاع الطرق، وهو ما تسبب في وقوع أكثر من حادث سرقة بالإكراه للأشخاص والممتلكات، وذلك لعدم وجود أعمدة إنارة تمامًا على الطريق، حيث يستخدم هذا الطريق طلاب وطالبات المدارس الثانوية الصناعية والزراعية والأهالي والموظفين للذهاب إلى مدينة الخانكة لقضاء مصالحهم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى حوادث مصرية - مصدر أمنى: لا شبهة جنائية فى وفاة مسجون داخل مستشفى أم المصريين