بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - محافظ الأقصر: بريزنتيشن تعد لمارثون مبهر

 

 

أخبار مصرية - محافظ الأقصر: بريزنتيشن تعد لمارثون مبهر
أخبار مصرية - محافظ الأقصر: بريزنتيشن تعد لمارثون مبهر

خبر - أخبار مصرية - محافظ الأقصر: بريزنتيشن تعد لمارثون مبهر
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 06:49 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - عبر اللواء محمد بدر محافظ الأقصر عن سعادته البالغة باستضافة المدينة ومعبد الكرنك تحديدا للحديث الرياضي الكبير، ماراثون زايد الخيري في نسخته الرابعة، والتي يشارك فيها قرابة 3000 مشارك دعما لمستشفى شفاء الأورمان بالمجان في الأقصر.

أوضح المحافظ أنه سعيد للغاية بالتعاون الرائع مع شركة بريزنتيشن سبورت الراعية للحدث والمنظمة له، مؤكدا أنه وضعت كل الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها من أجل خدمة الماراثون وخروجه بالشكل المثالي مؤكدا أنه شاهد أمورا غاية في التنظيم والروعة وعلى ثقة بأن النسخة الرابعة ستكون غير مسبوقة بأي شكل من الأشكال.

أشار اللواء محمد بدر إلى أن بريزنتيشن جهزت أمورا رائعة من التصوير والنقل التلفزيوني والإقامة ومضمار الماراثون والأمور الطبية وغيرها من الأمور التي ستجعل من الماراثون حدثا رائعا للغاية وسيكون بشكل غاية في الجمال.

اللواء محمد بدر أوضح أن الشركة وكذلك المحافظة تعملان على إنجاح الماراثون والذي سيعكس مدى قدرة مصر على التنظيم وكذلك الظهور المبهر للآثار المصرية ومدينة الأقصر الساحرة.

شدد المحافظ على أن الجميع مهتم للغاية بالماراثون خاصة وأنه يحمل اسم الراحل الشيخ زايد، وفي عام زايد، ويجب أن يخرج بالشكل الأكمل وبدون أي أخطاء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى حوادث مصرية - مصدر أمنى: لا شبهة جنائية فى وفاة مسجون داخل مستشفى أم المصريين