بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سفاح السويس يثير فزع أيتن عامر.. شاهد

 

 

سفاح السويس يثير فزع أيتن عامر.. شاهد
سفاح السويس يثير فزع أيتن عامر.. شاهد

خبر - سفاح السويس يثير فزع أيتن عامر.. شاهد
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 17 نوفمبر 2018 05:04 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - القاهرة - Gololy

عبرت الفنانة المصرية آيتن عامر، عن صدمتها الشديدة بعد تلقيها رسالة استغاثة من إحدى متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

آيتن عامر، نشرت صورة للرسالة عبر خاصية الأستوري، و جاء في نصها: «انت الوحيدة اللي ممكن تساعد البنات، أنا من السويس وفي سفاح ماشي بيؤذب البنات من ظهورهن وبياخدوا أكثر من 15 غرزة وعاملين محاضر كثيرة، البنات هنا خايفين ينزلوا من بيوتهن لو سمحتي ساعدينا»

الفنانة المصرية، استعانت بمتابعيها لتحري الدقة حول صحة الرسالة، إلا أنها دهشت من الردود التي أكدت هذا الأمر، لتكون بذلك قد شاركت في الإبلاغ عن القضية عبر السوشيال ميديا.

وكانت قضية السفاح شغلت الشارع المصري الفترة السابقة، إلا أن مباحث مديرية أمن السويس ألقت القبض على الشاب الذي اعتدى من خلال دراجة نارية يقودها على عدد كبير من الطالبات خلال سيرهن في شوارع بمدينة السلام، وأصابهن بجروح باستخدام سلاح أبيض دون أن يقوم بسرقتهن أو التعرض لهن.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم الملقب بـ«سفاح البنات»، من خلال القيام بالتوصل إلى علامات واضحة بالدراجة النارية التي كان يقودها، وتوصل رجال المباحث إلى ميكانيكي تعرف على الدراجة النارية، ثم تم التوصل إلى من يقودها، والذي كان مختبئ بمدينة النور بالسويس.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - استعلام فاتورة الكهرباء جنوب الدلتا لشهر ديسمبر وطرق السداد