بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للإتصالات

 

 

أخبار مصرية - فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للإتصالات
أخبار مصرية - فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للإتصالات

خبر - أخبار مصرية - فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للإتصالات
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 12:03 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية فتحت الشركة المصرية للإتصالات اليوم 15 أكتوبر 2018 الباب أمام المواطنين لدفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر، حيث أنه من المقرر أن يستمر الباب مفتوحاً أمام المواطنين لدفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر لمدة شهر وبالتحديد حتى يوم 14 نوفمبر المقبل، وفي خلال تلك المدة المحددة يمكن للعميل سداد فاتورة التليفون الأرضي دون أن يتم تحميله بأية غرامات تأخير، وتتيح الشركة المصرية للإتصالات عدد من الخدمات الأخري التي يمكن التعرف عليها بعد الدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات كما هو موضح بالاسفل.

كيف يمكن معرفة قيمة التليفون الأرضي:

يمكن معرفة قيمة  فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للأتصالات من خلال الضغط هنا

ثم يقوم العميل باختيار أو كتابة كود المحافظة ومن ثم كتابة رقم التليفون الخاص به، حيث تظهر تلقائياً ثلاثة فواتير أثنان قام العميل بسدادهما خلال الفترة الماضية وهي فاتورة يوليو وفاتورة أغسطس وبجانبهما فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر والمبلغ المطلوب دفعه عن قيمة تلك الفاتورة.

وتمنح الشركة المصرية للأتصالات فترة سماح أمام المواطنين لسداد الفاتورة لمدة شهر كامل وفي حالة عدم سداد العميل فاتورة التليفون الأرضي خلال تلك الفترة، تحول خدمة الهاتف الأرضي للعميل الغير مسدد للفاتورة للأستقبال فقط ، ويستمر الهاتف الأرضي على هذا الحال للأستقبال فقط لمدة شهر ، فإذا لم يقم العميل خلال تلك الفترة بدفع أو سداد قيمة الفاتورة يتم رفع الخدمة مؤقتاً.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - نظام التموين الجديد في نوفمبر 2018 : رابط موقع إدارة دعم مصر .. تجديد تحديث بيانات بطاقة التموين على النت .. إضافة المواليد الجدد .. موقع دعم مصر
التالى عاجل مصر - نائبة عن مكاسب منتدى الشباب العالمى: سيساهم فى جذب السياحة الأجنبية