بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عاجل مصر - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى

 

 

عاجل مصر - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى
عاجل مصر - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى

خبر - عاجل مصر - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:23 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب أحمد عبد الرحمن

قال تركى آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربى والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، إنه يتحدث باعتباره "أهلاوى"، وليس كوزير، موضحاً أنه يحاول مساعدة النادى الأهلى بقدر المستطاع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن هدفه الاستثمار والتطوير فى الرياضة فى مصر، موضحاً أن هناك عوائق غير مفهومة تحدث وكواليس فى النادى الأهلى، متسائلاً: "هل توجد صراعات بين تيار قديم موجود، ومتجذر فى النادى وبين محمود الخطيب وإدارته؟".

وأشار إلى أن التنسيق بينه وبين محمود الخطيب على أعلى مستوى، مردفاً: "بيلعبوا على أسطوانة وموجة أن الأجنبى هذا أتى ليركب النادى الأهلى ويسيطر على الخطيب بفلوسه، أنا مش فاهم الكلام ده ازاى ينطلى على أى مشجع فى النادى الأهلى أو شخص محب لكيان النادى الأهلى"، متسائلاً: "ما هو المطلوب من تركي أى الشيخ ليقدمه وما قدمه للنادى الأهلى".

وذكر أن هناك وفدا سعوديا إماراتيا مصريا مشتركا تناقشوا فى الاستثمار فى النادى الأهلى فى مصر، وبمدينة النادى الأهلى، فالعمل على قدم وساق، مؤكداً أنه وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة لنادى الأهلى، وهذا واجبه، مردفا: "أريد تفسيرا لمقولة إن هذا الشخص أتى ليسيطر على النادى الأهلى بفلوسه".

ولفت إلى أنه عليه تحفظات على أشخاص بمجلس النادى الأهلى، مردفاً: "لو همهم مصلحة النادى الأهلى كانوا تعاونوا مع مبادرات فيها مصلحة النادى الأهلى".

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - إضافة المواليد الجدد عام 2018 عبر موقع وزارة التموين subsidy.egypt.gov.eg … وخطوات تحديث البطاقات بموقع دعم مصر
التالى أخبار مصرية - أخو غرام معدة برنامج صبايا الخير يفجر مفاجأة بعدما تخلت عنها ريهام سعيد في قضية اختطاف الأطفال