قسم خاص لاستقبال أسر الشهداء والمرابطين -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - « بكره الرجالة » آخر تقاليع الجروبات على فيسبوك .. يعادون الرجال ولشكاوى النصف الحلو

 

 

خبر - أخبار مصرية - « بكره الرجالة » آخر تقاليع الجروبات على فيسبوك .. يعادون الرجال ولشكاوى النصف الحلو
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 01:19 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أثار جروب ( بكره الرجالة ) جدلًا على موقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك ) وذلك لأنه جروب يخص النصف الحلو من الفتيات المصرية، يشكون فيه جراح علاقاتهم العاطفية وأحزانهم ويرفع شعار كره الرجال، ولاقى الجروب إقبالًا شديدًا من الفتيات المصريات، وفي وصف هذا الجروب نجد مكتوب التالي:
“نشهد الله ان وصاحب الجروب وباقي الادمن بريئين مما يحدث فى الجروب من تعارف بين الاعضاء وغيره مما يخالف ديننا ( قــــــــواعــــــد و شــــــــــروط الــــــــجــروب) فليكُن خوفـكَ على بنآت النآس كخَوفكَ على أختك ،وليكُن تعامُلُكَ مـع أختُـكَ كتعامُلُكَ الرَقيـق مع بنآت النآس . .هكذآ تَليـقُ بكَ الرُجـولة أكثر”.

شرط أساسي في الانضمام للجروب الساخر هو كراهية الرجال

شرط أساسي في الانضمام للجروب الساخر هو كراهية الرجال

شرط أساسي في الانضمام للجروب الساخر هو كراهية الرجال 

 

كراهية الرجال أهم شروط الجروب الساخر ( بكره الرجالة )

ومن أحد أهم الشروط الخاصة للإنضمام بجروب ( بكره الرجالة ) هو أن تجيب على السؤال الذي طرحه المسؤولون عن الموقع وهو ( بتكرهوا الرجالة ؟) الأمر الذي حفّز العديد من الرجال المصريين على موقع ( فيسبوك) إلى محاولة الانضمام بهذا الجروب واتضح أنه مليء بالتجارب السيئة التي عاشتها الكثير من النساء في مصر بسبب أزمة الخيانة.

لكن العديد من الأشخاص بدءوا يتهمون هذا جروب بكره الرجالة بأنه جروب لإقامة العلاقات الحرام بين النساء ونشروا العديد من الكوميكس التي تهاجم الجروب ما أثار ضجة على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) على الانترنت، لدرجة أن البعض قام بحذف مجموعة من الصور التي كانت منشورة على هذا الجروب.

بكره الرجالة .. أحد أشهر افيهات فيلم الحاسة السابعة

ومصطلح ( بكره الرجالة ) مأخوذ من السيناريو الخاص بفيلم ( الحاسة السابعة ) الذي شارك في بطولته أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي والفنان عبد الرحمن أبو زهرة حيث قالت إحدى الفنانات التي تقوم بدور معلمة تكره الرجال التالي: ” بكره الرجالة، ديكتاتوريين، فاكرين نفسهم كل حاجة” في اشارة إلى عداءها الكامل مع الرجال.

اقرأ أيضًا هنا 


موضوعات متعلقة


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل مصر - نائب يطالب بحوار مجتمعى للدول العربية حول أكاذيب وشائعات مواقع التواصل