أرباح "التحديث العقارية" تتراجع 95% بالربع الثالث -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظ البحيرة الجديد: لا مكان للفاسدين ومهدري المال العام

 

 

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة الجديد، أهمية ودور وسائل الإعلام المختلفة في دعم متخذي القرار وتسليط الضوء على أهم الإيجابيات والسلبيات الموجودة، والتنسيق والتعاون مع جميع الجهات لتصويبها.

وقال المحافظ، إنه لا مكان للفاسدين ومهدرى المال العام والمعرقلين لمصالح المواطنين في المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه الأول واللقاء الصحفي مع مسئولى الإعلام بالمحافظة، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء مجدى عنانى السكرتير العام للمحافظة، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب والمديرين العموم بديوان عام المحافظة.

وفي بداية اللقاء، عرّف المحافظ بنفسه، وسيرته الذاتية وأنه أحد أبناء القوات المسلحة، ونقل رسالة حب واحترام من القيادة السياسية لشعب البحيرة، ذات التاريخ العريق والمليئة بالعديد من الرموز فى شتى المجالات.

68c33e9e0a.jpg

وأكد آمنة، خلال عرضه خطة وبرنامج العمل فى الفترة القادمة بالمحافظة، وفقا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ضرورة تضافر الجهود والعمل جنبا إلى جنب بروح الفريق لمصلحة المواطن البحراوى وتخفيف الأعباء عن كاهله.

وأشار إلى أنه قد تم الاتفاق على البدء فى خطوات فعلية ملموسة تجاه العديد من المشكلات المطروحة والمهمة، على رأسها العمل لمصلحة وخدمة المواطن من خلال تكثيف آليات التواصل المستمر وتفعيل اللقاءات الدورية بهم، وتنظيم دولاب العمل داخل دواوين ومؤسسات المحافظة الحكومية لتحقيق الانضباط الإدارى والعمل بروح الفريق وتحديد يوم محدد لكل رؤساء الوحدات المحلية لعرض اهم الموضوعات والمشكلات داخل مركزها بوجود نائب لكل منهم، وذلك لإعداد وتأهيل كوادر شبابية جديدة.

وأكمل المحافظ، تشكيل لجان متابعة لدفع العمل بمشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب والطرق والرصف، والتأكيد على العمل الميدانى الدؤوب والمستمر لسهولة المتابعة والبحث عن الإمكانيات والموارد المهدرة وغير المستغلة بنطاق المحافظة لتحقيق اقصى استفادة منها، ومتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية ودفع العمل بها والالتزام ببرنامجها الزمني مع الاهتمام بمعايير الجودة والمواصفات فى المشروعات المنفذة.

وأكد المحافظ، أهمية التواصل مع الشباب ومتابعة الأفكار والمبادرات الجديدة لدعمها والاستعداد لبدء العام الدراسى الجديد ومتابعة تجهيز المدارس وأعمال الصيانة بها، واستعدادات المحافظة للاحتفال بالعيد القومى فى التاسع عشر من سبتمبر المقبل، وتأكيد دور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية وتفعيل المشاركة المجتمعية فى دعم خطط وبرامج التنمية المنفذة ورفع كفاءة المستشفيات العامة بنطاق المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

كما أوضح المحافظ، أنه يجب تحديد مسارات محددة لعمل التوك توك داخل القرى والمراكز واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين، بالإضافة إلى وضع السوق البديل المنافس للسيطرة على الأسعار فى السوق وتوفير المواد التموينية بها وشن حملات تموينية لضبط الأغذية الفاسدة.

وقدم المحافظ، تحية شكر وتقدير للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق على جهودها لخدمة المحافظة.

f0838fec85.jpg

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، أنه سيتم تنظيم لقاءات دورية مع مسئولى الإعلام وتفعيل التواصل بهم، مشيرة إلى اهتمامها الكبير بعدد من الملفات منها التواصل بالشباب لنقل التجارب والخبرات الناجحة ودعم المزارع البحراوى.

ثم دار حوارا مفتوحا مع الحضور استمع خلاله اللواء المحافظ، لأهم الاحتياجات والمشكلات التى تواجه المواطنين فى العديد من الموضوعات والقطاعات الخدمية فى شتى المجالات ووعد بالعمل على حل تلك المشكلات أولا بأول.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق عاجل مصر - مستقبل وطن: تصريحات رئيس البنك الدولى مؤشر قوى على نجاح خطة الإصلاح الاقتصادى
التالى أخبار مصرية - مفاجأة مدوية بشأن عقوبة "الكاف" ضد مرتضى منصور