عاجل مصر - النائب أشرف إسكندر: استضافة أسوان ملتقى الشباب العربى والأفريقى يؤكد دور مصر الريادى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر - عاجل مصر - النائب أشرف إسكندر: استضافة أسوان ملتقى الشباب العربى والأفريقى يؤكد دور مصر الريادى
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 24 فبراير 2019 05:44 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أكد النائب أشرف إسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن استضافة أسوان لملتقى الشباب العربى والأفريقى، 16 مارس، يؤكد دور مصر الريادى فى المنطقة العربية، إلى جانب إعادة دور مصر فى قيادة شباب العرب وشباب أفريقيا نحو تثقيل مهاراتهم وتثقيفهم.

وقال عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اختيار محافظة أسوان لاستضافة هذا الملتقى خطوة فى منهى الأهمية تعيد لهذه المحافظة أهميتها، خاصة أنها تحتوى على العديد من الآثار المصرية القديمة.

ولفت النائب أشرف إسكندر إلى أن اختيار أسوان لاستضافة هذا الملتقى سيسمح للشباب العربى والأفريقى التعرف على حضارة المصريين، وتاريخهم الكبير، من خلال الآثار المصرية المنتشرة فى تلك المحافظة، كما أن المتلقى سيساهم فى توثيق العلاقات بين مصر والشعوب الأفريقية.

وكانت مدينة أسوان أتمت استعداداتها لاستضافة فعاليات ملتقى الشباب العربى والأفريقى الذى ينطلق خلال الفترة من (16-18 مارس 2019) تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.


تم نشر عاجل مصر - النائب أشرف إسكندر: استضافة أسوان ملتقى الشباب العربى والأفريقى يؤكد دور مصر الريادى المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق