بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الداخلية

 

 

أخبار مصرية - الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الداخلية
أخبار مصرية - الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الداخلية

خبر - أخبار مصرية - الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الداخلية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 07:04 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - انتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك على الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام.

بدأت المباراة سريعة حيث شهدت الدقيقة الأولى هجومًا سريعًا من فريق الداخلية على دفاعات الزمالك من خلال ركنية أولى فى المباراة شهدت ارتباك فى الدفاع الأبيض ولكن تصدى لها أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، وتشهد الدقيقة الرابعة أول هجمة للأبيض بعد توغل من أيمن حفنى ولكن تصدى لها دفاع الداخلية.

حاول لاعبو الزمالك فى فرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب والضغط على لاعبى الداخلية، وسط تراجع كامل للاعبى الداخلية للتصدى أمام هجمات الزمالك وغلق جميع مفاتيح اللعب، وفى الدقيقة 11 من هجمة منظمة توغل محمد إبراهيم وسط دفاعات الداخلية ومرر كرة لكاسونجو الذى تم عرقلته من دفاع الداخلية ولكن لم يحسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق.

وفى الدقيقة 17، حاول معروف يوسف تسجيل اول خطورة حقيقية للزمالك على مرمى الداخلية، من خلال تسديدة من امام منطقة الـ 18 ولكنها خرجت بعيدًا عن المرمى، يرد عليها لاعبو الداخلية بهجمة منظمة أسفرت عن انفراد بأحمد الشناوى ولكن احتسبها الحكم تسلل على مهاجم الداخلية.

أضاع الونش لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه بعد عرضية متمكنة من أيمن حفنى فى الدقيقة 19 لم يستغلها مدافع الأبيض بشكل جيد واخرجها خارج مرمى الداخلية، وبعدها بدقيقة شهدت هجمة مرتدة للزمالك وسط غياب دفاعى من الداخلية ولكن أضاعها كاسونجو بعد رفع عرضية بعيدة عن زملائه.

وفى الدقيقة 23 نجح دفاع الداخلية فى التصدى لعرضية خطيرة من محمد إبراهيم لكاسونجو كادت أن تسجل الهدف الأول للزمالك، وفى الدقيقة 25 شهدت اخطر هجمة لفريق الداخلية من خطأ دفاعى للزمالك، ولكن لم يستغلها زيكا مهاجم الداخلية بعد تصدى ناجح لمحمود الونش مدافع الأبيض.

وفى الدقيقة 33، حاول لاعبى الزمالك الوصول إلى مرمى الداخلية، ونجح أيمن حفنى فى ارسال كرة عرضية لكاسونجو الذى قام بتسديد الكرة كادت تسجل الهدف الاول لولا انقاذ مدافع الداخلية والإطاحة بالكرة من على خط المرمى .

وتشهد الدقيقة 38، الهدف الأول للزمالك احرزه كاسونجو بعد استغلال خطأ حارس مرمى الداخلية الذى سقطت الكرة من يده.

وشهدت الدقيقة 40، ابرز حكم اللقاء انذار لكل من حازم امام لاعب الزمالك، وسعيدو سمبورى لاعب الداخلية بعد وقوع منوشات بينهما.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول لاعبى الزمالك تعزيز الهدف الأول من خلال هجمة عنترية لمعروف يوسف الذى تجاوز من دفاع الزمالك وانفرد بحارس الداخلية وقام بتسديد الكرة ولكن تصدى لها حارس المرمى .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى عاجل مصر - تعرف على أهم المعلومات عن متهمى "خلية إمبابة" بعد إحالة أوراقهم إلى المفتى