بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - قبل ساعات من زيارة السيسى القبض على محافظ المنوفية ورجلي أعمال

 

 

خبر - أخبار مصرية - قبل ساعات من زيارة السيسى القبض على محافظ المنوفية ورجلي أعمال
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:31 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أعلنت منذ ساعات قليلة، هيئة الرقابة الإدارية عن القبض على محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، ومعه رجلى أعمال أخرين، تم القبض عليهم أيضا، وذلك لتورطهم في عمليات فساد، وقد أكد مصادر صحفية، أنه قد تم القبض على المحافظ، فى الاستراحة التى يقيم بها فى مدينة شبين الكوم، حيث كان فى ضيافته اثنين من رجال الأعمال.

وقد تم مداهمة الاستراحة والقبض علي المحافظ أثناء قيامه بتلقى رشوة قيمتها 2 مليون جنيه، من أحد رجال الأعمال، الذين كانوا معه، وأكد المصدر ذاته،أن رجل الاعمال “رضا ح” قد تم تسجيل مكالمات تليفونية بينه وبين المحافظ، من قبل الرقابة الادارية، وفى هذه المكالمات، عرض رجل الاعمال أموال على المحافظ، مقابل تخصيص قطعة أرض له  فى مدينة السادات” وقد اصدار أمر بالنيابة للقبض عليهم متلبسين.

الرقابة الادارية

تفاصيل «الساعات الأخيرة» لمحافظ المنوفية في مكتبه قبل القبض عليه

كان محافظ المنوفية اليوم الاحد 14 يناير، يتواجد فى مكتبه منذ الصباح الباكر وحتى الساعة الرابعة عصرا، يشرف بنفسه على الاستعدادات التى تتم على قدم وساق،  للزيارة المرتقبة، غدا الاثنين 15 يناير، من الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظة، وذلك لافتتاح مشروعات جديدة  بمدينة السادات.

 محافظ المنوفية يعاقب 3 موظفين بسبب الفساد قبل يوم واحد من القبض عليه

الغريب فى الأمر، أن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، قد قام أمس السبت، باصدار بيانا يعلن فيه ايقاف 3 عاملين بالوحدة المحلية بمركز ومدينة الباجور وذلك لقيامهم بإصدار ترخيص لأحد المواطنين بالخطأ.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - كواليس القبض علي محافظ المنوفية قبل لقاء الرئيس السيسي بساعات
التالى أخبار مصرية - تعرف على المواصفات الكاملة لأول هاتف مصري… والسعر المتوقع لطرح به في الأسواق