حدث الان - كتارا: مهرجان الشتاء -
حدث الان - برنت ينخفض إلى 68.65 دولار للبرميل -
أخبار العالم - مستقبل جنوب السودان في خطر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - الآن استعلم عن فاتورة التليفون المنزلي شهر يناير عبر موقع المصرية للاتصالات شرح بالصور

 

 

خبر - أخبار مصرية - الآن استعلم عن فاتورة التليفون المنزلي شهر يناير عبر موقع المصرية للاتصالات شرح بالصور
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:31 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية بدأت الشركة المصرية للاتصالات من اليوم الاثنين الموافق 15 يناير 2018 بإتاحة الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة التليفون المنزلي لجميع المشتركين، ونقدم لكم اليوم شرح خاص لكيفية الاستعلام عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات عن فاتورة التليفون المنزلي الخاص بالمستخدم والمتعاقد فيه مع المصرية للاتصالات، حيث قامت الشركة وتسهيلا على مشتركيها بتقديم خدمات الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك لجميع محافظات الجمهورية حيث سوف تبدأ الشركة المصرية للاتصالات فى تحصيل الرسوم الخاصة بالتليفون المنزلي الربع سنوية خلال منتصف شهر يناير الجاري 2018.

حيث يقوم المشتركين بسداد فاتورة التليفون عن استهلاك الشهور الماضية مثال للفاتورة فى الفترة ما بين 1 فبراير 2017 إلى 30 فبراير 2017 وكذلك تشمل فاتورة التليفون المحصلة رسوم الاشتراك فى خدمات التليفون الأرضي بشكل مسبق فى الفترة ما بين 1 ديسمبر 2017 إلى 31 ديسمبر 2017، وذلك للمشتركين الذين يقومون بسداد فاتورة التليفون بشكل شهري، أما السادة العملاء الذين يقومون بسداد الفاتورة بشكل ربع سنوي تدفع الفاتورة خلالها كل ثلاثة شهور فأول ميعاد للفاتورة هو 15-1-2018.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

1- إذا كنت ترغب زائرنا العزيز بأن نأتي  لك بفاتورة التليفون الخاصة بك تستطيع كتابة رقم التليفون وكود المحافظة فى تعليقات هذا الموضوع وسوف نرد عليك إن شاء الله فى أقرب وقت ممكن.

2- إذا كنت ترغب فى البحث عن قيمة فاتورة التليفون بنفسك فيجب عليك أولاً الدخول إلى الموقع التالي: خدمات السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي.

3- سوف تظهر لك الصفحة التالية يجب عليك إدخال كود المنطقة وهو يقصد بذلك كود المحافظة ثم في الخانة الثانية رقم التليفون الأرضي ثم أضغط على الزر الأخير اظهر الفاتورة مثل الصورة التالية:

فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

 

4- كما يوجد خيار آخر تقدمه الشركة المصرية للاتصالات وهو الاستعلام عن الفاتورة من خلال رقم حساب الخط الأرضي وهو يظهر فى الخانة الثانية من أعلى إذا كنت تود استخدامه ويعتبر رقم الحساب رقم فريد لكل مشترك على مستوى الجمهورية فلا تحتاج إلى كود المحافظة لكن تتدخل فقط رقم الحساب ثم تضغط على زر اظهر الفاتورة مثل الصورة التالية:

فاتورة التليفون المنزلي
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي برقم الحساب

 

5- خيار آخر من المصرية للاتصالات لعملائها للاستعلام عن فاتورة التليفون وهو مخصص لخطوط التليفون الجديدة وعند اختياره سوف تقوم بإدخال كود المنطقة (كود المحافظة) ومن ثم رقم التليفون الجديد والضغط على اظهر الفاتورة كما في الصورة التالية:

فاتورة التليفون
الاستعلام عن فاتورة التليفون رقم جديد

 

بيانات فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات

بعد الضغط على زر إظهار الفاتورة سوف تظهر لك بيانات فاتورة التليفون الأرضي الخاص بك ، وذلك عن آخر ثلاث فواتير مع توضيح الفاتورة المطلوب سدادها وكذلك الفواتير التي تم سدادها وطريقة السداد ومكان السداد، مع إمكانية إظهار المزيد من الفواتير التى تم سدادها، ويمكن لك الرجوع مرة اخرى للاستعلام عن فاتورة تليفون رقم اخر بالضغط على الزر المتواجد فى الأعلى، وتشمل فاتورة التليفون المنزلي على قيمة ورسوم البيانات التالية (الاشتراك، المكالمات الزائدة، رقم مختصر، متأخرات، الضريبة).

المصرية للاتصالات
بيانات فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات

 

زيادة رسوم الاشتراك فى فاتورة التليفون

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها عن زيادة قيمة الاشتراك الشهري فى خدمات التليفون الأرضي، وذلك بداية من فاتورة شهر أكتوبر الماضي لعام 2017، حيث كانت تقوم الشركة من ضمن بنود التعاقد تحصيل قيمة 12 جنيه اشتراك شهري، ولكن فوجئ جميع العملاء مع فاتورة شهر أكتوبر الماضي بزيادة القيمة بنسبة 25%، ليتم دفع اشتراك شهري يبلغ 15 جنيه، وكعادة الشركات المصرية مع كل زيادة فى الرسوم الخاصة بخدماتها تعلل السبب لذلك هو تحرير سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، وما أتبع ذلك من ارتفاع فى أسعار جميع السلع والمنتجات والأجور وغيرها، والحل بالنسبة لتلك الشركات أن يتحمل العميل والمستهلك النهائي قيمة الزيادة.

 

وسائل الدفع الخاصة بفاتورة التليفون المنزلي

قامت الشركة المصرية للاتصالات وتوفيرا على جميع عملائها فى جميع محافظات الجمهورية بتوفير عدت طرق لسداد فاتورة التليفون المنزلي وهي على النحو التالي:

  1. سداد فاتورة التليفون عبر أي سنترال أو مكتب تليغراف على مستوى الجمهورية.
  2. جميع المراكز الخاصة بالبيع والتحصيل وكذلك وحدات الخدمة المتنقلة التي توفرها وتتبع المصرية للاتصالات، مع ملاحظة ضرورة عدم وجود فواتير سابقة لم يتم سدادها للاستمتاع بتلك الخدمة.
  3. السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي حيث يستطيع المشترك استخدام بطاقة الائتمان الخاصة به وسداد قيمة الفاتورة عبر الموقع، مع ملاحظة أن تكون البطاقة تم إصدارها داخل الجمهورية.
  4. مراكز خدمة العملاء والتابعة للشركة Telecom Egypt.
  5. السداد من خلال خدمات فوري لعملاء البنوك التالية (مصر، الأهلي، الإسكندرية، القاهرة)، حيث يمكن لعملاء البنوك الأربعة استخدام ماكينات ATM التابعة للبنك فى سداد قيمة الفاتورة.
  6. السداد عن طريق مركز خدماتي وذلك فى نطاق محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة، الجيزة، القليوبية) وكذلك محافظات صعيد مصر.
  7. مكاتب البريد المصري والمنتشرة على مستوى الجمهورية.
  8. خصم مباشر من حساب المشترك البنكي.
  9. جميع منافذ خدمة مصاري.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - مواطن يُحرر أول توكيل لترشيح جمال مبارك لـ”الرئاسة” في محافظة القليوبية
التالى أخبار مصرية - كواليس القبض علي محافظ المنوفية قبل لقاء الرئيس السيسي بساعات