عبدالله بن بندر يستقبل مدير سجون منطقة مكة -
الأمم المتحدة ترفع العقوبات عن إريتريا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

“رابط” بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg .. الان نتيجة ملاحق الثانوية الازهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس

 

 

خبر - “رابط” بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg .. الان نتيجة ملاحق الثانوية الازهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 01:19 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية ءننشر رابط موقع الأزهر azhar البوابة الإلكترونية، حيث تنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني  برقم الجلوس بعد أن يتم اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف والذي من المفترض أن يحدث هذا قريباً، وسنضع لكم رابط نتيجة الثانوية الأزهرية مباشرة خلال دقائق من رفعها عبر موقع بوابة الازهر الإلكترونية

ينتظر نتيجة الثانوية الازهرية 2018 الاف من الطلاب وأولياء الأمور بعد أقل من اسبوعين على نهاية امتحانات الدور الأول في كافة المعاهد الأزهرية، حيث دخلت اوراق الطلبة والطالبات مرحلة التصحيح، وتم التأكيد على تحري الدقة في رصد ومراجعة الدرجات، حيث صرح الدكتور صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه نوه على لجان رصد ومراجعة الدرجات في ضرورة تحري الدقة اللازمة ومراجعة الدرجات أكثر من مرة، حتى لا يتعرض أي من الطلاب للظلم.

أحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية ملاحق  لكافة المحافظات والشعب الآن، عبر الرابط المدرج أدناه. 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

وينتظر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية مطلع الأسبوع القادم، وكذلك نشر أسماء العشرة الأوائل على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال مؤتمر صحفي سيتم انعقاده خصيصاً لاعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح العامة، على أن تكون نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 متاحة إلكترونياً عبر بوابة الأزهر برقم الجلوس والاسم لجميع الطلاب من مختلف المحافظات.

رابط بوابة الازهر الإلكترونية

ومرت امتحانات الدور الأول من شهادة الصف الثالث الثانوي الأزهري في هدوء تام، ورغم ارتفاع درجات الحرارة وصعوبة الطقس إلا إنها سارت بشكل جيد في مختلف المحافظات المصرية،.

موعد ظهور نتيجة اختبارات أخر العام للثانوية الأزهرية بات إعلانه قريباً للغاية، وسنكون معكم أول بأول لحين ظهور نتائج الطلاب برقم الجلوس عبر الأنترنت.

 

تم إعلان أسماء أوائل الجمهورية لللشهادة الثانوية الأزهرية أدبي وعلمي وكافة الشعب منذ قليل، وينتظر أن يتم اعتماد النتيجة ونشرها غداً من خلال مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر.

ويعيش طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية حالة من القلق الشديد قبيل ساعات قليلة من صدور نتائج شهادة التعليم الثانوي الأزهري إلكترونياً.

وسنتابع معكم خلال الساعات القليلة المقبلة تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية والمؤتمر الصحفي الذي يعلن من خلاله نسب النجاح العامة.، والذي من المقرر أن يعقد في الساعة الحادية عشر صباحاً في مشيخة الأزهر، نتمنى كل النجاح والتوفيق في هذه المرحلة الدراسية الصعبة إلى جميع الطلبة والطالبات في كافة المحافظات المصرية.

أعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، نتيجة الدور للشهادة الثانوية الأزهرية 2018 رسمياً منذ قليل بنسبة نجاح 63.81%، ونتيجة غزة بفلسطين 69%، بإمكانكم معرفتها من الرابط المتوفر بالأعلى وستحصل على النتائج كاملة.

موضوعات متعلقة


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نتيجة السادس الإعدادي .. موقع النجاح .. الحدود الدنيا للقبول المركزي 2019 بالرقم الامتحاني .. عبر موقع وزارة التعليم العالي العراقية