"داو جونز" يسجل أكبر مكاسب يومية في 4 أشهر -
النفط يرتفع عند التسوية لأول مرة في 4 جلسات -
واشنطن تهدد بفرض عقوبات إضافية ضد تركيا -
"داو جونز" يسجل أكبر مكاسب يومية في 4 أشهر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول في جميع محافظات الجمهورية

 

 

خبر - نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول في جميع محافظات الجمهورية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 14 يوليو 2018 08:17 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية نعرض لكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول في جميع محافظات الجمهورية، حيث ينتظر العديد من طلاب وأولياء أمور الشهادة الثانوية الأزهرية ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام أتت في منتصف شهر رمضان وتحديداً يوم الثلاثاء 29 مايو، الجدير بالذكر أن عدد لجان الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي، بلغ 566 لجنة على مستوي الجمهورية، تراقبها 30 غرفة متابعة المناطق الأزهرية، وذلك لضمان سير عملية الامتحانات بدون تحايل أو غش كما عودنا قطاع المعاهد الأزهرية في الأعوام السابقة، حيث بلغ عدد المراقبين مراقب لكل 8 طلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول في جميع محافظات الجمهورية

ويمكن لأولياء أمور طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 للقسمين العلمي والأدبي، عن طريق الاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال الدخول إلي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا وإدخال رقم الجلوس والاسم في الخانة المخصصة لهم والضغط علي استعلام لمعرفة النتيجة، ودرجات كل مادة، وكذلك النسبة المئوية، والمجموع الكلي، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من خلال الخط الساخن الخاص بنتائج الأزهر الشريف 19493 وذلك حرصاً من مشيخة الأزهر الشريف لتخفيف الضغط على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عند ظهور النتيجة.

اَخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

  • في تصريح لفضيلة الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أوضح سيادته أن عملية الامتحانات تسير بسلام، حيث شكل سيادته 30 غرفة لمتابعة عملية الامتحانات، وعن سؤاله عن منظومة الامتحان الشفوي الجديد، أوضح سيادته إن امتحان الشفوي سيكون مسجل صوت وصورة، وذلك لسهولة المراجعة عند تظلم الطالب، وحتي يأخذ كل طالب حقة.
  • انتهى طلاب الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي اليوم الخميس من امتحانهم لمادة اللغة الأجنبية الثانية (الفرنساوي)، وبذلك يكونوا قد انتهوا من أداء جميع امتحاناتهم، لتبدأ عمليات التصحيح من يوم السبت المقبل.
  • بالفعل بدأت عمليات تصحيح أوراق الشهادة الثانوية الأزهرية 2018، في جميع المحافظات منذ الثلاثاء 4 يوليو 2018، ومن المتوقع ظهور النتيجة منتصف الشهر الجاري، وذلك بعد مؤتمر صحفي يعقده الشيخ عباس شومان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يقوم بالإعلان فيه عن نتائج الثانوية الأزهرية 2018.
  • أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فضيله الشيخ عباس شومان، أنه قد تم الانتهاء فعلياً من تصحيح جميع المواد يوم الأحد 7-7-2018، وأنه جاري بدأ من يوم الإثنين عمليات رصد وتجميع الدرجات، لذلك من المرتقب ظهور النتيجة منتصف الأسبوع القادم.
  • أعلن الدكتور عباس شومان اليوم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من خلال مؤتمر صحفي يعقد بمشيخة الأزهر صباح الغد، وتحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

تيسيراً من إدارة شبكة مبينات الإخبارية لكل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عن طريق ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليف وسنقوم بالرد علي تعليقاتكم

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق عزت العلايلي: رشدي أباظة ضرب يوسف شاهين بسبب فيلم «الاختيار»
التالى نتفليكس تعرض فيلم The Angle الإسرائيلي 14 سبتمبر المقبل