4 آلاف و771 سائحًا يصلون مطار القاهرة خلال 24 ساعة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2018 اليوم السابع مديرية التربية والتعليم والبوابة الالكترونية kfs control

 

 

خبر - ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2018 اليوم السابع مديرية التربية والتعليم والبوابة الالكترونية kfs control
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 03:17 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية صرح السيد الأستاذ صلاح عثمان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ في بيان صحفي أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ، ستعلن خلال الأسبوع الجاري، وقبل بداية الفصل الدراسي الثاني، والمقرر له أن يبدأ يوم السبت القادم، لذلك يريد الطلاب الاستعلام عن النتائج عبر kfs control.

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بها خلال مطلع الأسبوع المقبل، حيث تنتهي اليوم الخميس من جميع أعمال التصحيح استعداد لنشرها للطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم يوم السبت المقبل.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ قبل بداية الترم الثاني

وأشارت الأستاذة الفاضلة هناء شهاب أن كنترول محافظة كفر الشيخ بدأ في تصحيح أوراق الإجابات عقب نهاية الامتحانات مباشرة، وأنهم يسيرون على قدم وساق، لإنهاء هذه المهمة على أكمل وجه وقبل بداية الترم الثاني، وأوضحت أن المؤشرات الأولية خلال نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لنسب النجاح في مادة اللغة العربية جاءت جيدة وأفضل من العام الماضي، بينما جاءت نسبة النجاح في مادة اللغة الانجليزية أقل من السنة الدراسية الماضية بمقدار أقل بنصف في المائة.

روابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ:

عاجل محافظة كفر الشيخ يعتمد نتائج الشهادة الإعدادية الآن

اعتمد منذ قليل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وتخطت نسبة النجاح درجة كبيرة للغاية حيث سجلت 90.04%، وتقدم للامتحان 48 ألف طالب وطالبة لامتحانات الدور الأول لمايو، وجاري رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

سوف تقوم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2018 خلال ساعات على مدار اليوم، بعد انتهاء رفعها عبر بوابتها الإلكترونية، ثم يبدأ الطلاب بالحصول على نتائجهم من خلالها.

من المترقب أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 يوم السبت أو الأحد، وذلك حسب تصريحات مديرية التربية والتعليم بنشرها للطلاب بداية هذا الأسبوع المقبل، وسوف ننشر لكم نسب النجاح والطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

تتم أعمال التصحيح بداخل الكنترول وتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 استعداد لإعلانها غدا عبر البوابة الإلكترونية ومديرية التربية والتعليم أمام طلابها، وسوف نتابع معكم لحظات اعتمادها لنشرها لكم في الحال.

وعلقت أن العينات العشوائية لمختلف المواد مبشرة للغاية، حيث حصل عدد 4 طلاب على الدرجات النهائية في مادة الدراسات الاجتماعية، وطالبين حصلوا على الدرجات النهائية في مادة الرياضيات “الجبر والهندسة”، بينما حصل طالب واحد على الدرجة النهائية في اللغة الانجليزية، في العينة العشوائية، وأكدت أن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لم ترصد أي شكاوى أو مخالفات خلال الامتحانات.

وأشار اللواء نصر عثمان محافظ كفر الشيخ، أن أثناء تفقده للجان الامتحانات، لم يرصد أي شكاوى من الطلاب من صعوبة الامتحانات، بالعكس كافة الطلاب أكدوا أن الامتحان جيد للغاية وفي مستوى الطالب المتوسط، وأن معظم الأسئلة وردت من الكتاب المدرسي، وأشاد سيادته بدور المعلمين والمعلمات، وطلب منهم بذل المزيد من الجهود للنهوض بالعملية التعليمية في محافظة كفر الشيخ وفي مصر.

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ لرفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال ساعات قليلة لبثها عبر الموقع الإلكتروني لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وسوف ننشر لكم تفاصيل اعتماد النتيجة في الحال، فقط ترقبوا معنا وبالتوفيق لكم جميعاً.

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ نتائج الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث بعد اعتمادها اليوم السبت الذي قررت به الوزارة رفع النتيجة والدرجات، ونتابع معكم فور التصريح عنها رسمياً.

ارتفاع مؤشرات النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

وأبدى سيادته سعادة غامرة من ارتفاع نسب مؤشرات النجاح هذا العام، وتمنى من كل المدرسين أن يستمروا على هذا المنوال خلال الفصل الدراسي الثاني، وقال أنه سيقوم بتكريم الإدارات التعليمية، التي يحصد طلابها على المراكز الأولى في نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2018، وأيضا الأوائل في صفوف النقل والثانوية العامة.

ونقدم لطلابنا في الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ عبر موقع كنترول كفر الشيخ، ومديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، والبوابة الإلكترونية للمحافظة.

ومن خلال بوابة شبكة مبينات الإخبارية نقدم التهنئة القلبية لكل الناجحين والمتفوقين، ونتمنى لباقي الطلاب التوفيق والنجاح.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة نهاية الأسبوع الحالي، بعد أن تنتهي أعمال التصحيح والمراجعة بدقة عالية ليتم اعتمادها في الحال ونشرها للطلاب عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ.

بعد أن تم تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 سوف نستمر في المتابعة ليتم اعتمادها ونشرها للطلاب وأن يحصل كل طالب على النتيجة فور أن يترك لنا رقم الجلوس في تعليق وبالتوفيق لكم جميعا.

ينتظر الطلاب حتى نهاية الأسبوع وذلك حسب تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 للفصل الدراسي الأول، وسوف نتابع معكم.

نترقب لكم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ نهاية الأسبوع الحالي بعد تحديد الموعد من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنشرها للطلاب فورا.

اقرأ أيضا:

عاجل:

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2018 صباح اليوم الاثنين وبلغت نسبة النجاح 82%، ويمكن التعرف على النتيجة من خلال كنترول كفر الشيخ ومديرية التربية والتعليم.

تم الإعلان ظهر اليوم عن نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2018 وتم إتاحتها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

توافرت نتيجة الشهادة الإعدادية لطلبة وطالبات محافظة كفر الشيخ اليوم وقبل نهاية الأسبوع، حيث بمجرد انتهاء اعمال التصحيح تم اعتمادها على الفور ونشرها على الموقع الرسمي.

تحديث اليوم الجمعة الموافق 18-5-2018

تقوم إدارة الموقع بترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ خلال نهاية العام 2018، حيث آلاف الطلاب خلف شاشات جوالاتهم في انتظار إعلان نتيجة الإعدادية، وبدأ الترقب يزداد مع مرور الأيام عقب انتهاء الامتحانات، وسوف نتابع معكم موعد لها وأخبارها لحظة بلحظة.

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 كفر الشيخ خلال اليوم السبت، وسوف يتم نشرها على الفور من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم، ونترقب لكم أبرز الأخبار والتفاصيل لنشرها لكم فور تحديثها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أمير كرارة: أنتظر موقف محترم من مهرجان الجونة تكريما لهند موسى