رايولا يقصف جبهة سكولز من أجل بوغبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” على مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

 

 

“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” على مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس
“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” على مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

خبر - “رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” على مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 08:03 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس، بعد أن يتم اعتمادها من قبل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، ليتم نشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال ساعات من الآن، حيث ينتظر جميع الطلبة بمحافظة الجيزة ظهور نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي عبر الأنترنت خلال ساعات من الىن حسب المؤشرات الواردة غلينا من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث ان أعمال تصحيح أوراف الامتحانات  قد شارفت على الإنتهاء في جميع المواد الدراسية والآن عمليات المراجعة وتجميع الدرجات مستمرة فقط، وسيكون بعد ذلك اعتماد النتيجة ورفعها عبر الأنترنت وستتاح لجميع الطلبة.

نتيجة إعدادية الجيزة يترقبها ألاف طلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي خلال الساعات الماضية، وتم الإنتهاء من تصحيح الاوراق سريعاً وعرضها على المحافظ من أجل اعتمادها، ونشرها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد قليل ، وستكون متاحة في المدارس التابعة للمحافظة صباح غداً السبت،على أن تشمل النتيجة المجموع الكلي من 140 درجة، شاملة بيان بدرجات الطالب في المواد التي أدى الامتحان بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة خلال الترم الأول وصلت نسبة النجاح بها إلي 69,6، وقد تقدم للإمتحان 138956وسنقوم بنشر روابط نتيجة إعدادية الجيزة بعد قليل “تابعوا تحديثات المقال دوماً”..

يمكن الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك عن طريق روابط سريعة

وهناك العديد من الإدارات التي تتبع محافظة الجيزة وجميعهم سيتمكنوا من جلب النتيجة مع بعضهم البعض كإدارة الهرم، إدارة كرداسة، إدارة المعادي، إدارة أكتوبر، إدارة البدرشين، إدارة الوراق، إدارة أكتوبر، وسوف تظهر النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية محافظة الجيزة خلال الـ 24 ساعة المقبلين.

ومن المتوقع أن يتم التصديق على نشر النتائج الخاصة بالصف الثالث الإعدادي الترم الثاني خلال الأيام المتبقية من الأسبوع الجاري وهو ما يؤكد أن كل شيء أقترب من الظهور والجميع يقدر مدى القلق الذي يعانيه الطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت.

في خلال الساعات القادمة سنكون معكم متابعين حتي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة فتابعونا عبر تلك المقالة أعزائي زوار موقعنا، وسوف نجلب لكم النتائج فور الإعلان قبل الجميع.

 

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أنفق ماله على العلاج.. ماذا ستقدم نقابة الممثلين لأسرة محمد شرف؟