بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس “الصف الثالث” بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت

 

 

“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس “الصف الثالث” بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت
“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس “الصف الثالث” بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت

خبر - “استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس “الصف الثالث” بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 07:03 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تلوح نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة في الأفق مع بداية عمليات التصحيح في الترم الثاني، وسيتمكن جميع طلاب إعدادية القاهرة الحصول على نتائجهم برقم الجلوس للفصل الدراسي الثاني من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعليم البوابة الإلكترونية للمحافظة، ويمكن التعرف عليها من خلال الإنترنت بإدخال رقم الجلوس، والحصول على بيان الدرجات لجميع المواد التي أدوا فيها الطلاب الامتحانات.

وفي خلال الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي جاءت نسب النجاح الطلبة والطالبات خلال نصف العام 68,8%، علماً بانه قد تقدم لامتحانات شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة 146780طالب وطالبة، نجح منهم 100968طالب وطالبة، وكان ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسب النجاح، تأتي في الصدارة إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح 90.70، ثم إدارة روض الفرج التعليمية بنسبة نجاح 88.71، ثم ثالثاً إدارة حلون التعليمية بنسبة نجاح 87.14، رابعاً وخامساً إدارة شبرا وإدارة غرب القاهرة التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

ولا تزال عمليات تصحيح الأوراق قد سارت بشكل جيد داخل اللجان المعتمدة في كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسيتم بعد ذلك اعتماد النتيجة رسمياً من قبل المهندس عاطف عبد الحميد، وكما يعلم الجميع فإن نتيجة الترم الأول تضاف لنتيجة الترم الثاني، من أجل تحديد المجموع الكلي والذي يكون من 180 درجة، مع العلم إنه لا تحتسب درجات مواد الحاسب الألي والتربية والدينية والرسم إلى المجموع الكلي.

حسب كل المؤشرات الواردة إلينا، فإن نتائج طلاب محافظة القاهرة للترم الثاني ستكون متوفرة عبر الأنترنت بعد أيام قليلة، وسنوافيكم بها عقب صدورها رسمياً.

قد تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي امتحانات أخر العام في وقت قريب جداً خلال اليوم أو غداً حسب المؤشرات الواردة إلينا عن قرب اعتماد النتيجة من السيد المحافظ، فتابعوا معنا خلال الساعات المقبلة وسننشرها لكم فور صدورها، ننتظر أن تعلن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح وتجميع الدرجات، وبات ينتظر بقلق كافة الطلاب موعد ظهور النتائج، وأذا كان لديكم أي استفسار في ظهور النتيجة أتركوه بالتعليقات أسفل المقالة وسوف نجاوب عليكم.

اقترب الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية بالقاهرة، ستتعرف عليها في القريب العاجل، نتيجة امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي ستكون متوفرة قريباً، تابعونا باستمرار للحصول عليها برقم الجلوس.

خلال ساعات قد يعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس خلال هذا الوقت يمكنكم متابعتنا عبر تلك المقالة حتى ظهور النتائج فسنكون أول من يخبركم، ننوه على جميع طلاب القاهرة ان نتائج الطلاب سيتم إعلانها في القريب العاجل وسيكون بإمكان طلاب المحافظة الحصول على نتيجة امتحانات أخر العام، وسننشرها لكم عقب الإعلان عنها رسمياً.

الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة خلال الساعات القادمة، يمكنك معرفتها عبر موقع البوابة التعليمية، في الختام نتمني لكم طلبة الصف الثالث الإعدادي ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

من المتوقع أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة متاحة في الساعات القادمة وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق، وسنتابع معكم بشكل دائم.

ينتظر خلال ساعات إعلان العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، قبل أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي، وكان ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسب النجاح، تأتي في الصدارة إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح 90.70، ثم إدارة روض الفرج التعليمية بنسبة نجاح 88.71، ثم ثالثاً إدارة حلون التعليمية بنسبة نجاح 87.14، رابعاً وخامساً إدارة شبرا وإدارة غرب القاهرة التعليمية.

 

 

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التقويم الدراسي 1440 -1441 وزارة التعليم السعودية والعطلات المدرسية