مقتل رجل أمن سعودي أثناء مطاردة عصابة مخدرات -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس

 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس

خبر - نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 05:07 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية حالة من الترقب والقلق تسيطران على طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات المصرية، خاصة في المحافظات التي تم الاعلان فيها بأنه سوف  يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني من العام الدراسي 2017/201 اليوم السبت الموافق 26 مايو 2018.

ومن المحافظات التي أعلن فيها عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم السبت هى محافظة الجيزة، حيث أعلنت مديرة التربية والتعليم بالجيزة، الاستاذة إلهام إبراهيم، بأن أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة قد أوشكت على الانتهاء، وأنه فور الانتهاء من تلك الاعمال، فإنه سوف يتم إرسال النتيجة  إلى محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي من أجل إعتمادها ومن ثم إعلانها للطلاب على الموقع الالكتروني الخاص بذلك.

رابط إعلان نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية لعام 2018

يمكن للطلبة والطالبات بمحافظة الجيزة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني بمحافظة الجيزة 2018 وذلك من خلال الضغط هنا

أو الضغط هنا

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالجيزة الحصول على النتيجة من خلال القيام بترك رسالة بالاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد عليها ، بعرض النتيجة فور اعتمادها من قبل السيد المحافظ اللواء محمد كمال الدالي.

من الجدير بالذكر بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لآداء إمتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام بلغ نحو 141004 طالب وطالبه، أدي منهم امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول نحو 138956 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 96649 طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح في الترم الأول للشهادة الاعدادية بالجيزة نحو 69.6%.

ويتمنى شبكة مبينات الإخبارية لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالجيزة، التفوق والنجاح والحصول على اعلي الدرجات.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق معرض لخبراء الرسوم المتحركة الأسطوريين في والت ديزني
التالى الآن باسمك ورقم الجلوس : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية .. المنوفية .. القاهرة .. الجيزة .. الغربية .. الشرقية