رايولا يقصف جبهة سكولز من أجل بوغبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 “غداً” موقع وزارة التربية والتعليم – giza.moe.gov.eg

 

 

خبر - ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 “غداً” موقع وزارة التربية والتعليم – giza.moe.gov.eg
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 25 مايو 2018 11:04 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تستعد مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 خلال أيام قليلة، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة بها، حيث تحرص الوزارة على التدقيق ووضع الدرجات التي يستحقها كل طالب، من أجل أن تكون النتائج عادلة لجميع الطلاب بالصفوف النهائية ومرحلة إتمام التعليم الأساسي في مصر.

سوف يستعلم الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة في خلال لحظات قليلة للغاية، حيث يتم رفع النتائج لعرضها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة،وسوف تتوفر بيانات الطلاب من رقم الجلوس والاسم والدرجات في جميع المواد المقررة بالصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018  “غداً السبت”

للحصول على نتيجتك فور اعتمادها عبر الرابط التالي

اضغط هنا

تصبح نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 متاحة أمام الطلاب بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة الحوامدية، الواحات، أطفيح، كرداسة، البدرشين، القناطر، العياط، الصف، أوسيم، كفر غطاطي، أبو النمرس وسيتم توزيع النتيجة يوم السبت في المدارس لإعلانها أمام الطلاب، ولكن سوف يتم نشرها خلال ساعات قليلة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

ننشر لكم الموقع الإلكتروني من أجل تسهيل عملية البحث عن نتيجة إعدادية الجيزة، وذلك برقم الجلوس فقط، وسيتم الانتهاء من رفعها خلال دقائق قليلة، تابع تلك الصفحة واعمل تحديث لها من أجل الحصول عليها فور توافرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم

متابعة ظهور نتيجة إعدادية الجيزة الترم الثاني 2018

مع تأخر إعلان أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 يكون ظهورهم مع اعتماد النتائج يوم السبت، وبذلك يتعرف جميع الطلاب على النتائج والدرجات من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الجيزة التعليمية.

أعلن مصدر بداخل وزارة التربية والتعليم أن محافظة الجيزة سوف تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 السبت المقبل، ولكن أوائل المحافظة تصدرها غدا الخميس عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ننشر لكم اليوم صور أوائل طلاب محافظة الجيزة في نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، حيث يترقب الطلاب مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس إلى تلك الطلاب المتفوقين، وسيتم تكريمهم من قبل المحافظ.

ينتظر أكثر من 100 ألف طالب وطالبة إفراج وزارة التربية والتعليم بالجيزة عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة 2018 للفصل الدراسي الثاني، حيث مرت الأيام سريعا وانتهى الطلاب من امتحانات دور مايو، وهم في انتظار إعلان النتائج الإلكترونية.

بدأ البحث يزاد حول معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 والتي يترقبها آلاف الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وهم يتابعون موعد لظهورها ولكن لم تصرح وكيلة وزارة التربية والتعليم عن الموعد حتى لحظتنا هذه، وسيتم متابعة لكم أجدد التفاصيل.

نحن في انتظار الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة وخبر الاعتماد قريب من النشر عبر الصحف الإلكترونية، حيث أن هناك آلاف الآباء والأمهات في انتظار ظهور إعدادية الجيزة، ولكن المديرية تقوم بالتدقيق ليحصل كل طالب على حقه من درجات نهاية العام.

لقد اعتمد اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، للفصل الدراسي الأول في حضور الأستاذ محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، ولقد بلغت نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول نسبة 69.6%، وذلك من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 141 ألف طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالجيزة.

لم يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة عبر البوابة الإلكترونية حتى تلك اللحظة، وسيتم إعلانها في الساعات الأولى من صباح غدا الخميس، وسوف نتابع معكم فور نشرها للاستعلام عنها برقم الجلوس.

ينظر الطلاب إلى المواقع الإلكترونية التي تهتم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، ونضع لكم في المقام الأول هذا الاهتمام والتغطية المستمرة على مدار الساعة بموعد لإعلانها مع توفير رابط رسمي للاستعلام عنها فور الاعتماد.

اطلع أيضاً على:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة توفير نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 صباح غدا الخميس عبر موقعها الإلكتروني، ليتم نشرها برقم الجلوس للطلاب عبر الخدمات التعليمية بالمحافظة.

سوف تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس للاستعلام عنها بعد انتهاء رفع درجات الطلاب بالمحافظة وترتيب الأوائل على المحافظة ويمكن معرفة ترتيبك بالمدرسة.

نعلن لكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة 2018 في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس، حسب تصريح وزارة التربية والتعليم، وبذلك يستعلم الطالب عن تقديرات الترم الأول لجميع مواد الدراسة.

لم يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 حتى الآن وسوف يتم نشرها خلال بضع ساعات، كن على متابعة جيدة لأن ظهورها بأي لحظة.

لا زالنا ننتظر إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة لسنة 2018 م وذلك بنشرها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

انتهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة من رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة يتم نشرها للطلاب خلال الساعات المقبلة.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 المرحلة الأولى سجل رغباتك الاَن
التالى أنفق ماله على العلاج.. ماذا ستقدم نقابة الممثلين لأسرة محمد شرف؟