اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن 10 مناطق بأسوان -
الانتخابات في تركيا: أردوغان يمكن أن يخسر -
وزيرتان هنديتان في وجه أمريكا.. فمن ينتصر؟ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة 2018 نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة gizaedu.gov.eg

 

 

خبر - موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة 2018 نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة gizaedu.gov.eg
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 24 مايو 2018 05:03 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تابع موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة 2018 لنتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني برقم الجلوس وسط حالة من الترقب لكل من الطلاب وأولياء الأمور، مع اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة بجميع إداراتها التعليمية التي انتهت من أعمال تصحيح أوراق الإجابات ورصد درجات شهادة الإعدادية بالجيزة “الصف الثالث الإعدادي”، ومن خلال السطور التالية نتابع أخبار نتيجة إعدادية الجيزة ونرفق رابط مباشر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة للحصول على النتائج.

كنترول إعدادية الجيزة 2018 شرع في عمليات التصحيح والمراجعة فور انتهاء اختبارات طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحاناتهم في جميع المواد الدراسية، ومع نهاية أخر يوم امتحانات ثالثة إعدادي في مدارس محافظة الجيزة، إلا وبدأت عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 من خلال بوابة مديرية التربية التعليم بالجيزة تتزايد بشكل كبير.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 ترم ثاني

اعتماد نتيجة إعدادية الجيزة 2018 بنهاية الأسبوع الجاري وفق ما صرحت به مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة التعليمية منذ أيام، حيث يعتمد اللواء/ كمال الدالي محافظ الجيزة نتيجة شهادة الإعدادية قريبا ويتم الكشف عن أسماء أوائل الإعدادية بالجيزة 2018، وفي نفس اليوم إعلان نتيجة الإعدادية برقم الجلوس عبر الصفحة الرسمية لبوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة إعدادية الجيزة 2018 برقم الجلوس

استعلام عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018

مديرية التربية والتعليم بالجيزة تسجيل الدخول

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في عدد من محافظات الجمهورية خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي زاد من عمليات البحث عن نتيجة إعدادية الجيزة من الطلبة والطالبات، ولهذا سنتابع مراحل ظهور واستخراج نتائج الإعدادية لطلاب محافظة الجيزة من خلال متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لنتائج الامتحانات 2018.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس رسميا يوم السبت 26-5-2018 وفقا لما صرحت بهت مدير مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة اليوم، في حين يتم الكشف عن أسماء أوائل الإعدادية بالجيزة غدا الخميس.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الآن باسمك ورقم الجلوس : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية .. المنوفية .. القاهرة .. الجيزة .. الغربية .. الشرقية