ألمانيا فى اختبار صعب أمام بطل العالم -
رياضة - مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية “تالتة اعدادي” الترم الثاني عبر مديرية التربية والتعليم

 

 

خبر - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالقليوبية “تالتة اعدادي” الترم الثاني عبر مديرية التربية والتعليم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 19 مايو 2018 09:02 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية نقدم إلى جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من ابناء محافظة القليوبية نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018، حيث ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة القليوبية إعلان نتائج الترم الأول، ويسعدنا من خلال موقعنا هذا أن نقدم لجميع طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية أسهل وأيسر الطرق للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال توفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من السيد محافظ القليوبية خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد أشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن هناك ما يزيد عن 86 ألف طالبا وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات نصف العام بالشهادة الاعدادية بجميع الادارات التعليمية التابعة للمحافظة، وعقب اعتماد النتيجة صرح أيضا بأن هناك ما يقرب من 60685 طالبا وطالبة قد اجتازوا امتحانات اعدادية القليوبية 2018 الترم الأول بنجاح، وقد حصلت إدارة بنها على المركز الأول بنسبة 89.5%، وإدارة كفر شكر على المركز الثاني بنسبة نجاح 86.4%.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018

أعرب طلاب وطالبات محافظة القليوبية في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وهى إدارات (قليوب، إدارة الخانكة، إدارة شبين القناطر، إدارة طوخ، إدارة كفر شكر، إدارة قها، شبين القناطر، الخصوص، العبور، بنها) عن بالغ سعادتهم أثناء ادائهم لامتحانات الترم الأول والتي بدأت يوم السبت الموافق 13-1-2018 وانتهت يوم الخميس الموافق 18-1-2018، وذلك بسبب مجئ الأسئلة مناسبة لجميع مستويات الطلاب ومن داخل المقررات الدراسية الموجودة داخل كتاب الوزارة.

نتيجة اعدادية القليوبية 2018 الترم الأول

نتيجة اعدادية القليوبية 2018

هذا وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن أعمال التصحيح سوف تبدأ السبت في جميع مراكز التصحيح وتقدير الدرجات المعدة من قبل المديرية، كما أكد سيادته أن أعمال التصحيح لن تستغرق سوى ثلاثة أيام فقط بالنسبة لجميع المواد الدراسية، وعقب انتهاء أعمال التصحيح سوف تبدأ مباشرة أعمال الكنترولات من رصد وتجميع ومراجعة لكافة أوراق الإجابات تمهيدا لعرض النتيجة على السيد المحافظ ليقوم باعتماده.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول 2018 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية نهاية الإسبوع القادم، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها إلكترونيا وقبل ظهورها في المدارس عبر شبكة الانترنت وذلك من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية برقم الجلوس، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكطتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي.

النتيجة لم تظهر، وسوف نتابع اهم الأخبار الخاصة بإعلان نتيجة اعدادية القليوبية 2018 لإعلامكم بها فور إتاحتها مع أطيب التمنيات لأبنائنا الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تتوالى الأنباء من داخل كنترول إعدادية القليوبية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 والتي من المنتظر الإنتهاء من جميع اعمال الكنترول خلال الساعات القادمة، تمهيدا لإعتماد النتيجة ونشرها عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

منذ لحظات قليلة أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه سوف يتم غدا الاثنين الانتهاء من تصحيح آخر مادة امتحن فيها طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة وهى مادة الحاسب الآلي، كما أكد سيادته أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية سوف يتم اعتمادها وإعلانها الاربعاء القادم.

صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقيوبية أنه قد تم إحالة المدرسين للتحقيق بسبب إختفاء ورقة إجابة طالب بالشهادة الإعدادية بمادة الرياضيات وقد أمر سيادته بإغلاق اللجنة لحين العثور عليها، وأخير تم إيجاد ورقة الإجابة، وحول الجميع للتحقيق بسبب الإهمال والوفوضى التي حدثت بلجنة تصحيح مادة الرياضيات.

منذ قليل قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية باعتماد نتيجة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الاول 2018، وقد بلغت نسبة النجاح 71.2% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الترم الأول بالمحافظة.

يمكن الأن لجميع طلاب محافظة القليوبية الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على هذا الرابط:-

وذلك بعد تحميل ملف pdf علما بأن نتيجة إعدادية القليوبية لا يمكن الاستعلام عنها عن طريق الهاتف المحمول.

يرجى من جميع الطلاب الذين قاموا بإرسال أرقام جلوسهم للإستعلام عن النتيجة كتابة الإدارة التابعة لها لنستطيع جلب النتيجة حيث أن النتيجة تم عرضها حسب الإداراة التابع لها الطالب ، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

قامت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية منذ دقائق بتوفير رابط مباشر جديد للإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط حيث يستطيع جميع الطلاب بالدخول على الرابط التالي:-

وكتابة رقم الجلوس الخاص بهم ثم اختيار ابحث سوف تظهر درجاته في امتحانات نصف العام.

نتائج الطلاب الذين قاموا بارسال بياناتهم

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أمير كرارة: أنتظر موقف محترم من مهرجان الجونة تكريما لهند موسى