بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أسعار وأقتصاد - اليوم.. اجتماع تنسيقى لـ"المصرى – التونسى" بجمعية رجال الأعمال المصريين

 

 

أسعار وأقتصاد - اليوم.. اجتماع تنسيقى لـ"المصرى – التونسى" بجمعية رجال الأعمال المصريين
أسعار وأقتصاد - اليوم.. اجتماع تنسيقى لـ"المصرى – التونسى" بجمعية رجال الأعمال المصريين

خبر - أسعار وأقتصاد - اليوم.. اجتماع تنسيقى لـ"المصرى – التونسى" بجمعية رجال الأعمال المصريين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 26 سبتمبر 2018 01:55 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى، اليوم الأربعاء اجتماعاً تنسيقاً للجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى التونسى، فى إطار التحضير لانعقاد الدورة الأولى للمجلس بعد إعادة تشكيله وتنظيم رحلة عمل إلى تونس فى الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل.

وأكد المهندس على عيسى رئيس الجمعية، على عمق العلاقات المصرية التونسية على كافة المستويات، مشيراً على أهمية تبادل الزيارات ووفود رجال الأعمال للبلدين للاستفادة من العلاقات والروابط القوية بين البلدين فى تعزيز التعاون الاقتصادى وزيادة حجم التبادل التجارى وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

وأضاف عيسى، أن الجمعية ستنظم رحلة عمل إلى تونس خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل تستهدف قضايا الاستثمار وتعزيز التبادل التجارى والصناعى مع مصر من خلال عقد لقاءات ثنائية مع منظمات الأعمال التونسية والقطاع الخاص واستعراض فرص الاستثمار والتجارة فى البلدين.

من جانبه قال عبد العليم نوارة رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى – التونسى، وعضو جمعية رجال الأعمال، أن الاجتماع التنسيقى للجانب المصرى الأربعاء يستعرض آخر الاستعدادات لعقد الدورة الاولى للمجلس فى تونس، ومشاركة الجمعية بوفد من رجال الأعمال فى رحلة العمل، إضافة إلى استعراض كافة التفاصيل الخاصة بالمشاركة فى مؤتمر Futurallia Tunisia 2018.

وأضاف نوارة، أن أجندة زيارة الوفد المصرى لتونس فى الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل تتضمن بجانب المشاركة فى انعقاد الدورة الأولى للمجلس المشترك حضور فعاليات المؤتمر الوطنى الثانى لكونفيدرالية المؤسسات المواطنة التونسية – Conect والذى تشارك فيه جمعية رجال الأعمال كضيف شرف خلال الجلسة الرسمية للافتتاح.

وتابع نوارة، أن أجندة الوفد المصرى تشمل أيضا المشاركة فى الدورة 22 للمؤتمر الدولى "Futurallia Tunisia 2018" والذى يعد مؤتمراً عالمياً ومنصة دولية لممثلى القطاع الخاص والحكومى من أكثر من 30 دولة فى 40 قطاع فضلا عن توقيع مذكرة تفاهم وبروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال والكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية – كونكت.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد - وزير المالية: لن أمس أي سلعة لمحدودي الدخل