حدث الان - اختطاف طائرة ركاب إمارتية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

"بلدية أبوظبي" تنجز الربط الرقمي مع دائرة القضاء

 

 

"بلدية أبوظبي" تنجز الربط الرقمي مع دائرة القضاء
"بلدية أبوظبي" تنجز الربط الرقمي مع دائرة القضاء

أبوظبي - مبينات: أنجزت بلدية مدينة أبوظبي مشروع الربط الرقمي مع دائرة القضاء – أبوظبي، وذلك ضمن إطار جهود الجانبين الرامية إلى تحسين الأداء المشترك للارتقاء بخدمات المتعاملين وتسهيل الإجراءات وتعزيز وسائل التواصل.

وبحسب بيان للبلدية، فإنه بموجب مشروع الربط تم اعتماد استخدام نظام رقمي مركزي لكلا الجهتين، وذلك ابتداءً من مارس 2018، لتؤكد البلدية مجدداً استمرارها في الارتقاء بخدماتها واستثمارها التكنولوجيا الرقمية تسهيلاً وتبسيطاً للإجراءات وتنفيذ المعاملات بما يحقق رضا المتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وسعادتهم ومتطلباتهم.

وأكدت البلدية أن خطوة الربط رقمياً تأتي تجسيداً لرؤية حكومة أبوظبي بشأن تطبيق مشروع التحول الرقمي، وضمن حرص دائرة التخطيط العمراني والبلديات - بلدية مدينة أبوظبي على توطيد علاقات الشراكة والتكامل مع مؤسسات القطاعين العام والخاص بهدف الارتقاء بخدماتها وتحسين طبيعة وآلية الإجراءات، والوصول إلى تحقيق رسالتها وأهدافها بما يتوافق مع توجيهات الحكومة الرشيدة وتطلعات أفراد المجتمع.

وأوضحت البلدية أنها ترتبط حتى الآن رقمياً مع 139 مؤسسة حكومية وخاصة، ومن ضمنها مكاتب الخبراء القانونيين.

ووصل عدد الدوائر والهيئات الحكومية المرتبطة مع البلدية إلى 10 مؤسسات وعدد الشركات الخاصة المتصلة رقمياً مع البلدية 88 شركة، وعدد مكاتب الخبراء القانونيين 30 مكتباً، وعدد النيابات 11 نيابة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الليرة التركية تواصل التراجع القياسي أمام الدولار
التالى 575 مليون درهم صفقات العقارات في دبي