بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الإمارات تستحوذ على نصف عقود الإنشاءات الخليجية

 

 

23 أبريل، 2018 عقارات خليجيه 45 زيارة

أشارت شركة المزايا القابضة في تقريرها الأسبوعي إلى أن الشركات العقارية التي تعمل في قطاع المقاولات والإنشاءات، باتت على موعد مع التعافي والخروج من مسارات التراجع التي سجلها القطاع العقاري على مستوى المنطقة منذ 3 سنوات. وأضاف التقرير بحسب صحيفة الخليج الإماراتية، أن قطاع المقاولات لدى السوق الإماراتية يواصل نموه في ظروف التحديات والعقبات الاقتصادية، ليستحوذ قطاع البناء والتشييد على ما نسبته 49% من عقود الإنشاءات التي جرى ترسيتها خلال النصف الأول من العام الماضي من إجمالي العقود ضمن دول مجلس التعاون.

وأشار التقرير إلى بدء وتيرة النشاط بالارتفاع التدريجي المدفوع بحزم المشروعات التي يتم طرحها، والمدعومة باستعداد حكومات الدول للإنفاق وطرح مشروعات تنموية ضخمة تحمل في طياتها تأثيرات اقتصادية طويلة الأجل.

وقال التقرير إن قطاع البناء والتشييد على مستوى المنطقة سجل نشاطاً ملموساً في 2017، حيث تشير البيانات إلى أن القيمة الإجمالية المقدرة للمشروعات الإنشائية بلغت 2.4 تريليون دولار، وأن استمرار هذه المشروعات يعني الحفاظ على العديد من الشركات العاملة في قطاع المقاولات وشركات التوريد.

شاركها

قال المشرف العام على صندوق التنمية العقارية بالسعودية، خالد العمودي، إن الصندوق العقاري قام بخدمة …

خبر - الإمارات تستحوذ على نصف عقود الإنشاءات الخليجية تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:33 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أسعار وأقتصاد - بمناسبة عيد العمال.. 273 ألف عامل فى المناطق الحرة العامة والخاصة