بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

10 مليارات درهم استثمارات الأجانب في عقارات دبي

 

 

بلغت استثمارات الأجانب في سوق عقارات دبي خلال الربع الأول من العام الجاري 2018، قرابة 10 مليارات درهم، بحسب سجلات أراضي وأملاك دبي. وبلغ العدد الإجمالي للمستثمرين العرب بالفترة نفسها للعام الجاري نحو 1.25 مستثمراً بقيمة 2 مليار درهم.وبلغ إجمالي قيمة استثمارات الخليجيين 6 مليارات درهم بعدد بلغ 1.96 ألف مستثمر.

وكشفت الدائرة، عن إجمالي التصرفات العقارية في دبي خلال الأشهر الثلاثة الأولى، الربع الأول، من العام الجاري، التي بلغت 58 مليار درهم، من خلال 13 ألفاً و759 صفقة عقارية.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن سوق دبي العقاري، يواصل الكشف عن حالة من النمو المتواصل؛ مدفوعاً بالعديد من التوقعات الإيجابية، وحالة التفاؤل التي تسود القطاع العقاري بشكل عام.

وأضاف أن تسجيل سوق دبي العقاري هذا العدد الكبير في مختلف فئات التصرفات، التي اقترب من حاجز 58 مليار درهم خلال الربع الأول من العام، يكشف وجود زخم كبير، يتوقع له أن يرفع مستوى مؤشر التعاملات في الربع الثاني، ليواصل صعوده القوي قبل نهاية العام.

وذكر ابن مجرن، أن هذه النتائج قد تحققت بفضل إخلاصنا لرؤية قيادتنا الرشيدة، وحرصنا على بلوغ أعلى مراتب التميز في خدماتنا المبتكرة، التي ترسخ الطمأنينة بين جميع شرائح المستثمرين.

خبر - 10 مليارات درهم استثمارات الأجانب في عقارات دبي تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:33 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أسعار وأقتصاد - بمناسبة عيد العمال.. 273 ألف عامل فى المناطق الحرة العامة والخاصة