قنص5من قوات هادي في جيزان -
حدث الان - أوبزرفر: هل تم قتله فعلاً؟!! -
حدث الان - تفاصيل الهجوم على مطار أبها -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ارتفاع أسعار النفط رغم زيادة المخزونات الأمريكية

 

 

ارتفعت أسعار النفط الخميس، رغم زيادة المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع المنتهي في العشرين من أبريل/نيسان، وسط تجدد احتمالات فرض عقوبات على إيران وتراجع إنتاج فنزويلا النفطي. وصعدت أسعار عقود خام برنت تسليم يونيو/حزيران بنسبة 0.58% ووصلت إلى 74.43 دولار للبرميل، وارتفعت أسعار عقود الخام الأمريكي بنسبة 0.43% عند مستوى 68.34 دولار، في تمام الساعة 9:03 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وتراجع إنتاج فنزويلا النفطي – أكبر منتج بـ “أوبك” في أمريكا اللاتينية – إلى 1.5 مليون برميل يومياً خلال العام، بالمقارنة بحوالي 2.5 مليون برميل يومياً في 2016، بسبب تحولات اقتصادية وسياسية.

وزادت احتمالات فرض عقوبات على إيران مما قد يخفض من صادرات الدولة النفطية، بعد توقعات الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” عقب زيارته للولايات المتحدة بأن الإدارة الأمريكية ممكن أن تنسحب من الاتفاق النووي مع طهران الذي تم في 2015.

وعلى جانب الإمدادات ارتفعت المخزنات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي بمقدار 2.2 مليون برميل، وهو أكثر من التقديرات الأولية لمعهد البترول الأمريكي، وفقاً لبيانات إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة.

خبر - ارتفاع أسعار النفط رغم زيادة المخزونات الأمريكية تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:32 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أسعار وأقتصاد - بمناسبة عيد العمال.. 273 ألف عامل فى المناطق الحرة العامة والخاصة