حدث الان - الداخلية: احذروا الغبار العالق -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أسعار وأقتصاد - 12 مليارا و717 مليون جنيه استثمارات حكومية فى قطاع البترول العام الجارى

 

 

خبر - أسعار وأقتصاد - 12 مليارا و717 مليون جنيه استثمارات حكومية فى قطاع البترول العام الجارى
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:43 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب : مصطفى عبد التواب

بلغت قيمة الاستثمارات الحكومية المخصصة لقطاع البترول، 12 مليار و 717 مليون جنيه خلال العام المالى الجارى 2017-2018، وحصلت الاستثمارات غير الموزعة على 60 مليون جنيه استثمارات غير موزعة، بنسبة أقل من 0.5%.

وحصلت محافظة أسيوط على أكبر نسبة من هذه الاستثمارات بحسب خطة الحكومة، حيث خصص لها 7.177 مليار جنيه بما يعادل 56.4 من جملة هذه الاستثمارات وتستخدم لتمويل مشروع التكسير الهيدروجينى للمازوت أما محافظة البحر الاحمر فقد حصلت على ثانى اكبر نصيب بعدما خصص لها 1.633 مليار جنيه بما يعاد 12.8% من جملة هذه الاستثمارات لتمويل مشروع الحفر الاستكشافى والانتاجى للبترول، ثم جائت فى المرتبة الثالثة محافظة السويس، بواقع 8.7% من اجمالى الاستثمارات الحكومية لقطاع البترول بواقع مليار و109 ملايين جنيه.


 

فى حين جاءت محافظات بورسعيد والغربية وجنوب سيناء وأسوان والشرقية وقنا والاقصر وبنى سويف والبحيرة وسوهاج وشمال سيناء والاسماعلية والدقهلية والمنوفية والفيوم و مطروح والجيزة والمنيا ودمياط وكفر الشيخ على نسب أقل من 1%.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أسعار وأقتصاد - وزارة المالية تطرح 2.2 مليار جنيه سندات خزانة اليوم
التالى أقتصاد السعودية - جريدة مبنيات | التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي بعد ثلاث سنوات