"واشنطن بوست" تنشر المقالة الأخيرة لخاشقجي -
مصرع 13 شخصا بسبب الفيضانات جنوبي فرنسا -
ألافكو - ايضاح بشأن التداول غير الاعتيادي -
EMAARDEV – قرارات الجمعية العمومية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العائد على السندات التركية يقفز لـ21% للمرة الأولى

 

 

العائد على السندات التركية يقفز لـ21% للمرة الأولى
العائد على السندات التركية يقفز لـ21% للمرة الأولى

مباشر: ارتفع العائد على السندات الحكومية التركية لآجل 10 سنوات لمستوى قياسي جديد خلال تعاملات اليوم الجمعة مع اضطراب الأسواق المالية.

وبحلول الساعة 1:55 مساءً بتوقيت جرينتش صعد العائد على السندات التركية لآجل 10 سنوات بمقدار 85 نقطة إلى 19.7% وذلك بعد أن تجاوزت 21% في وقت سابق من التعاملات.

كما سجلت تكلفة تأمين التعرض للديون السيادية التركية من خلال مقايضات التخلف عن سداد الائتمان لمدى 5 سنوات أعلى مستوى منذ مارس 2017.

وشهدت الليرة التركية تراجعاً حاداً أمام الدولار الأمريكي، حيث هبطت عند أدنى مستوى على الإطلاق، وخلال تلك الفترة تراجعت بنحو 17.6% إلى 6.5262 ليرة.

ويأتي هبوط العملة التركية بالتزامن مع المشاكل الاقتصادية لتركيا ومخاوف تدخل الرئيس رجب طيب أرودغان في السياسة النقدية، إلى جانب المشاكل الدبلوماسية مع الولايات المتحدة.

وكانت آخر مشاكل تركيا الاقتصادية هي إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم مضاعفة التعريفات الجمركية على وارادات الصلب والألمونيوم من أنقرة نتيجة هبوط الليرة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق 8 اعتبارات لـ"المركزي" الكويتي للموافقة على اندماج "بيتك" و"الأهلي المتحد"
التالى منشات - افصاح مكمل بشأن المطالبة الضريبية والتسوية مع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمملكة العربية السعودية ونتائج إجتماع مجلس الإدارة والأثر المالي للتسوية