بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

البنك الدولي يزف بشرى مفضوحة بشأن الرواتب

 

 

البنك الدولي يزف بشرى مفضوحة بشأن الرواتب
البنك الدولي يزف بشرى مفضوحة بشأن الرواتب

خبر - البنك الدولي يزف بشرى مفضوحة بشأن الرواتب
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:27 مساءً

شبكة مبينات – متابعات

الصامت دهرا والناطق كفوراً، فهذا حال “البنك وصندوق النقد الدولىين” المتورطان الرئيسيان في نقل البنك المركزي اليمني الى عدن وما نجم عنه من قطع لرواتب الموظفين وحرمان مئات الالاف من الاسر اليمنية من قوتهم اليومي.
وبحسب صحف امريكية فقد خرج البنك الدولي امس الاحد بتوضيح حول ما اسماه “اجراءات صرف رواتب الموظفين فى اليمن”، حيث أكد مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي جهاد أزعور إن صندوق النقد يعمل مع البنك وحكومة الفار هادي المتهمة بالفساد على تصميم إدارة الإطار المالي من أجل توزيع رواتب الموظفين واستيراد السلع والأدوية .
واعترف ازعور في تصريحاته لموقع Iner City Press الأمريكي أن صندوق النقد الدولي يساعد حكومة هادي على ما اسماه بالحفاظ على البنك المركزي ووزارة المالية، موضحاً أن التوقعات التي يملكها غير مؤكدة إذ أنها تعتمد على التطورات الأمنية .
وتأتي تصريحات البنك وصندوق النقد كمحاولة بائسة للتخفيف من حدة الضغط على الفار هادي وحكومته نتيجة الاحتجاجات الشعبية التي تزداد يوما عن يوم، لا سيما في المناطق الجنوبية الواقعة تحت سيطرة تحالف الكيان السعودي، بسبب التدهور السياسي والاقتصادي والمالي والامني.
وتسعى المنظمات والمؤسسات الدولية بايعاز من الكيان السعودي الى مساندة هادي وحكومته بما يضمن استمرار الحروب الداخلية في اليمن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أسعار وأقتصاد - بمناسبة عيد العمال.. 273 ألف عامل فى المناطق الحرة العامة والخاصة