بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رئيس موانئ يستقبل الحجاج بميناء جدة الإسلامي

 

 

رئيس موانئ يستقبل الحجاج بميناء جدة الإسلامي
رئيس موانئ يستقبل الحجاج بميناء جدة الإسلامي

استقبل رئيس الهيئة العامة للموانئ "موانئ" المكلف م. سعد بن عبدالعزيز الخلب أمس أوائل دفعات الحجاج القادمين من جمهورية السودان الشقيقة على ظهر العبارة (مسرة)، والتي وصلت إلى ميناء جدة الإسلامي وعلى متنها (637) حاجاً.

وأكد الخلب على الجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لكافة ضيوف الرحمن، والقيام بكل ما من شأنه توفير سبل الراحة لحجاج بيت الله وزائري المسجد النبوي، ليتمكنوا من أداء نسكهم بيسر وطمأنينة.

وأشار الخلب إلى حرص الهيئة العامة للموانئ "موانئ" على توفير التسهيلات كافة لقدوم الحجاج وتقليص فترة إنهاء إجراءاتهم، مثمناً جهود إدارة ميناء جدة الإسلامي لتنفيذ الخطط التشغيلية لاستقبال الحجاج والزائرين، بالتعاون مع الأجهزة والقطاعات العاملة داخل الميناء كافة.

وتأتي هذه الزيارة لمتابعة أوضاع المرافق المخصصة لخدمة واستقبال حجاج بيت الله الحرام والوقوف على الاستعدادات والتجهيزات والتأكد من حسن الأداء وجاهزية الجهات العاملة بها وتجهيز الإدارات اللازمة كافة لضمان حسن استقبالهم وتيسير إجراءاتهم.

يذكر أن ميناء جدة الإسلامي بدأ باستقبال طلائع حجاج بيت الله الحرام يوم الجمعة الماضي 14 ذي القعدة 1439هـ، وتستمر حتى يوم الاثنين 2 ذي الحجة 1439هـ، ومن المتوقع أن يستقبل الميناء خلال حج هذا العام 16,031 حاجاً، عبر سبع عشرة رحلة من خلال ثلاث عبارات، ويتوفر بالميناء صالة للقدوم تستوعب أكثر من 800 حاج في الساعة.

خبر - رئيس موانئ يستقبل الحجاج بميناء جدة الإسلامي تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:37 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق "طيران ناس" يستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن بمطار المؤسس
التالى هيئة الاتصالات تعلن عن تحديث ضوابط الحد من الرسائل الاقتحامية