بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

استقرار إيجابي للدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع

 

 

استقرار إيجابي للدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع
استقرار إيجابي للدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع

خبر - استقرار إيجابي للدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 20 يوليو 2018 06:22 صباحاً

تذبذبت الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي النيوزيلندي ووسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الامريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 03:38 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزياندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.06% إلى مستويات 0.6747 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6743 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6755، بينما حقق الأدنى له عند 0.6720.

 

هذا قد تابعنا عن الاقتصاد النيوزيلندي القراءة المعدلة موسمياً لصافي المهاجرين والتي أظهرت تراجعاً 3.5% إلى نحو 4,840 مهاجر مقابل ارتفاع 2.4% عند نحو 5,090 مهاجر في أيار/مايو الماضي، وجاء ذلك قبل الكشف عن القراءة السنوية للإنفاق عن طريق البطاقات الائتمانية والتي أظهرت ارتفاعاً 5.7% مقابل 3.7% في القراءة السنوية السابقة لشهر أيار/مايو.

 

على الصعيد الأخر، فقد أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقابلة له على CNBC بالأمس أن معدلات الفائدة تضع الولايات المتحدة في مساوء وأن الدولار القوي يضع الولايات المتحدة في مساوء، الدولار القوي غير ملائم، العملة الصينية "اليوان" سقطت كالصخرة، مضيفاً أنا غير سعيد بمعدلات فائدة مرتفعة، محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي رجل جيد.

 

ونود الإشارة إلى أن أعرب ترامب عن كونه غير سعيد بالاستمرار في رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية، موضحاً أن قوة الدولار الأمريكي تحد من القدرة التنافسية للولايات المتحدة، مع أعربه أن محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول رجل جيد، وأنه سوف يترك الاحتياطي الفيدرالي يفعل ما يراه الأفضل للولايات المتحدة، قد أثقل بشكل نسبي على أداء الدولار الأمريكي، مع تسعير الأسواق لكونه ذلك يعد تدخل وينذر بحرب عملات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار الأقتصاد - البطالة تهدد 450 ألف عامل بقطاع السيارات الإيرانية
التالى أقتصاد - استيراد أول شحنة أرز من الصين قوامها 38 ألف طن من أصل 100 ألف..مفاوضات بين الغرفة ووزارة التموين للاستيراد من دول فيتنام والفلبين والهند