تباين أداء الأسهم الأوروبية بالمستهل قبل إعلان بيانات اقتصادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: تباين أداء مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، قبيل إعلان بيانات اقتصادية، وفي انتظار تطورات البريكست.

وبحلول الساعة 8:15 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر "ستوكس 600" بنحو 0.1% إلى 382.6 نقطة، بينما استقر مؤشر "فوتسي" البريطاني عند مستوى 7302 نقطة.

وزاد مؤشر "داكس" الألماني بنسبة 0.2% مسجلاً 11676.6 نقطة، فيما هبط مؤشر "كاك" الفرنسي بنحو 0.1% إلى 5407.6 نقطة.

وخلال تلك الفترة ارتفع اليورو أمام الدولار بنحو 0.1% إلى 1.1352 دولار.

وأعلن مجلس العموم البريطاني أمس أن حكومة رئيسة الوزراء تريزا ماي لا يمكنها طلب تصويت ثالث بشأن صفقة البريكست ما لم يتم إدراج تغييرات تسمح للبرلمان بالتصويت عليها.

وفي الأسبوع الماضي صوت مجلس العموم هناك لصالح تمديد المادة 50 والتي تسمح بتأجيل البريكست حتى شهر يونيو المقبل في حال التوصل لاتفاق خلال مارس الجاري.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات معدل البطالة ومتوسط الدخل في المملكة المتحدة، إلى جانب بيانات "زد.أي.دبليو" لثقة المستثمرين في الاقتصاد الألماني ومنطقة اليورو.

كما من المقرر أن يعقد بنك إنجلترا في الأسبوع الجاري اجتماع سياسته النقدية، مع توقعات الإبقاء على معدل الفائدة دون تغيير.

ويبدأ اليوم بنك الاحتياطي الفيدرالي اجتماعات سياسته النقدية والتي تنتهي غداً مع توقعات الإبقاء على معدل الفائدة دون تغيير.

تم نشر تباين أداء الأسهم الأوروبية بالمستهل قبل إعلان بيانات اقتصادية المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق