الحموري يؤكد أهمية مؤتمر لندن لدعم الاقتصاد الأردني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحموري يؤكد أهمية مؤتمر لندن لدعم الاقتصاد الأردني

الأنباط - لندن

التقى وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري بوزير التجارة البريطاني وبحث معه اليات تعزيز التعاون الاقتصادي بين الاردن والمملكة في مختلف المجالات بخاصة التجارية والاستثمارية منها .

وقدم الحموري الشكر للمملكة المتحدة على وقوفها الى جانب الاردن لتمكينه من مواجهة التحديات الاقتصادية التي يعاني منها وخاصة مع استضافته حوالي 1.4 لاجيء سوري والانعكاسات السلبية للازمات المحيطة على الاقتصاد الاردني .

كما شكر الحموري المملكة المتحدة على استضافتها مبادرة مؤتمر لندن المخصص لدعم الاردن وذلك ادراكا من الحكومة البريطانية لحجم التحديات التي يواجهها  الاردن بسبب ازمة اللاجئين والظروف المحيطة .

وقال اننا نعول على هذا المؤتمر كثيرا لجهة تقديم  المجتمع الدولي الدعم الممكن للأردن اضافة الى ما يشكله المؤتمر فرصة ايضا لعرض المزايا والفرص الاستثمارية المتاحة والمشاريع الاستراتيجية الكبرى التي تعكف الحكومة على تنفيذها بخاصة في قطاعي الطاقة والمياه .

من جانبه اعرب الوزير البريطاني عن حرص بلاده على دعم الاردن ومساعدته على تحمل اعباء استضافة اللاجئين السوريين وخطة الاستجابة للازمة السورية .//

 

 

تم نشر الحموري يؤكد أهمية مؤتمر لندن لدعم الاقتصاد الأردني المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق