الذهب يسجل أكبر مكاسب يومية في 3 أسابيع -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نفط ميسان: إدخال 3 آبار جديدة لمنظومة الإنتاج بحقل البزركان بالمحافظة

 

 

نفط ميسان: إدخال 3 آبار جديدة لمنظومة الإنتاج بحقل البزركان بالمحافظة
نفط ميسان: إدخال 3 آبار جديدة لمنظومة الإنتاج بحقل البزركان بالمحافظة

خبر - نفط ميسان: إدخال 3 آبار جديدة لمنظومة الإنتاج بحقل البزركان بالمحافظة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:18 مساءً

اقتصاد

منذ 2018-04-26 الساعة 15:42 (بتوقيت بغداد)

بغداد – شبكة مبينات

أعلنت شركة نفط ميسان، الخميس، إدخال 3 آبار جديدة لمنظومة الإنتاج في حقل البزركان، ضمن عمليات التطوير التي تنفذها شركات صينية بالتنسيق مع شركة نفط ميسان.

وقال مدير عام الشركة، عدنان نوشي ساجت، في بيان تلقت /شبكة مبينات/ نسخة منه، إن "الآبار التي تم ربطها مؤخرا ضمن منظومة الإنتاج هي بزركان ( ٦٨ ، ٦٩ ، ٧٤ ) وقد تم حفرها من قبل شركتي بوهاي وداجين الصينيتين لترتفع معدلات الإنتاج في الحقل إلى أكثر من ( ١٠٠) ألف برميل يوميا, إضافة إلى الإنتاج المتحقق في حقلي الفكه وأبو غرب والبالغ مائة ألف برميل / يوم".

وأضاف ساجت، أن "عمليات التطوير في حقل الحلفاية تتواصل لإكمال مجمع المعالجة الثالث بطاقة إنتاجية تبلغ ٢٠٠ ألف برميل يوميا الذي يعد اكبر منشأة نفطية في حقول الشركة"، مبيناً ان "نسبة الانجاز تجاوزت ٦٠ بالمائة ومن المؤمل أن تصل طاقة إنتاج الحقل بعد إكمال هذا المجمع إلى ٤٠٠ ألف برميل يوميا من النفط الخام نهاية الربع الأول من العام القادم".

ولفت، إلى ان "خطة التطوير لحقول ميسان الرئيسة تقضي لرفع معدلات الإنتاج إلى 750 ألف برميل يوميا إضافة لكميات كبيرة من الغاز".انتهى29/6ن

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق النفط يرتفع للجلسة الثالثة مع تراجع مخاوف الحرب التجارية
التالى أقتصاد - استيراد أول شحنة أرز من الصين قوامها 38 ألف طن من أصل 100 ألف..مفاوضات بين الغرفة ووزارة التموين للاستيراد من دول فيتنام والفلبين والهند