بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أرباح وإيرادات "وول مارت" تتجاوز التوقعات في 3 أشهر

 

 

أرباح وإيرادات "وول مارت" تتجاوز التوقعات في 3 أشهر
أرباح وإيرادات "وول مارت" تتجاوز التوقعات في 3 أشهر

مباشر: ارتفعت أرباح شركة "وول مارت" في الربع الأخير من العام المالي الماضي بأكثر من التوقعات كما أنها سجلت زيادة في الإيرادات بأكثر من التقديرات.

وكشفت نتائج أعمال "وول مارت" اليوم الثلاثاء أنها حققت صافي أرباح بقيمة 3.69 مليار دولار في الفترة من نوفمبر وحتى يناير الماضي، مقابل أرباح بقيمة 2.17 مليار دولار في العام السابق له.

وعلى مستوى نصيب سهم "وول مارت" من الأرباح باستثناء البنود والمواد غير المتكررة فإنه بلغ مستوى 1.41 دولار مقابل التوقعات بـ1.33 دولار.

كما زادت أرباح وول مارت التشغيلية في الربع الرابع المالي عند 6.06 مليار دولار وهو مستوى أعلى من المسجل في فترة المقارنة عند مستوى 4.46 مليار دولار.

أما على مستوى الإيرادات فسجلت زيادة عند مستوى 138.79 مليار دولار في الأشهر الثلاثة المنتهية في يناير الماضي، مقابل 136.27 مليار دولار في فترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت توقعات المحللين أشارت إلى أن إيرادات شركة التجزئة الأمريكية ستزيد عند مستوى 138.76 مليار دولار.

أما إجمالي إيرادات "وول مارت" في العام المالي المنتهي في 31 يناير الماضي فإنها زادت بنسبة 2.9% إلى 514.40 مليار دولار.

وأظهرت قوائم الأعمال أن مبيعات "وول مارت" في الولايات المتحدة زادت بنسبة 4.1% مقابل توقعات بـ3.2%، وبالنسبة لمبيعات سلسلة "سامز كلوب" فهبطت بنحو 2.3%.

وأوضح بيان "وول مارت" أن مبيعات المتاجر الإلكترونية بنسبة 40% في إجمالي العام المالي الماضي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العنوان : سامكريت مصر - مهندسون ومقاولون (SMCS.CA SMCSA.CA) محضر إجتماع الجمعية العامة غير العادية التى انعقدت فى 2018/12/27 (غير موثق)اسم الشرك
التالى العنوان : اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية (AITG.CA) استدراك من الشركةاسم الشركة : اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنميةكود الترق