الرئيس الشيشاني يصل إلى جدة لأداء الحج -
لماذا توارى الحجاج القطريون عن العدسات؟ -
الهلال.. زعيم الأرقام -
الهلاليون: السوبر بداية الغيث -
حشد جماهيري يزف البطل في المطار -
جوليانو Done.. قوميز waiting -
الجاسم وحداويا بالإعارة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محمد العبار: نستهدف التوسع في مدن المستقبل

 

 

محمد العبار: نستهدف التوسع في مدن المستقبل
محمد العبار: نستهدف التوسع في مدن المستقبل

دبي- مبينات: قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية "تبقى ’إعمار‘ شركة تضع العملاء في المقام الأول، وتركز على استكمال الأعمال الإنشائية بوتيرة متسارعة وتسليمها في المواعيد المحددة."

وأضاف وفقا لبيان صحفي "ترتكز استراتيجيتنا الهادفة إلى تحقيق قيمة طويلة المدى لمساهمينا على بناء مدن المستقبل التي ستبقى وجهات مثالية للجيل الجديد من العملاء من جهة، والتركيز على تعزيز أدائنا في قطاعات مراكز التسوق والضيافة والترفيه من جهة ثانية. 

وقال "لا شك بأن الإنجازات التي نحققها هي ثمرة العمل المشترك والانفتاح على الأفكار الجديدة واعتماد أحدث الابتكارات على كافة المستويات".  

وأعلنت " الشركة عن تحقيق إيرادات بقيمة 5.586 مليار درهم (1.521 مليار دولار) خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018، بنمو نسبته 37 % مقارنة بإيرادات الربع الأول من عام 2017 والبالغة 4.072 مليار درهم (1.109 مليار دولار). وجاءت هذه النتائج مدفوعة بالزخم المتواصل للأعمال الإنشائية في مشاريع الشركة ونمو أعمالها في قطاعي مراكز التسوق والضيافة. 

وارتفع صافي أرباح "إعمار" بنسبة 20 % إلى 1.665 مليار درهم (453 مليون دولار)، قبل احتساب أثر الاكتتاب الأولي العام لشركة "إعمار للتطوير" ، مقارنة بصافي أرباح الربع الأول من عام 2017 والتي بلغت 1.384 مليار درهم (377 مليون دولار). 

وبلغ صافي الأرباح عقب احتساب أثر الاكتتاب الأولي العام لشركة "إعمار للتطوير" في عام 2017 ما قيمته 1.501 مليار درهم (409 مليون دولار) بنمو نسبته 8.5 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. 

وبدورها سجلت "إعمار للتطوير"، التي تمتلك "إعمار العقارية" حصة الأغلبية فيها، مبيعات عقارية قوية وصلت قيمتها إلى 3.906 مليار درهم (1.063 مليار دولار) خلال الربع الأول من 2018. ولدى الشركة حالياً مشاريع قيد التطوير بقيمة 41 مليار درهم (11 مليار دولار)، مما سيعزز إيراداتها خلال السنوات المقبلة. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أقتصاد - استيراد أول شحنة أرز من الصين قوامها 38 ألف طن من أصل 100 ألف..مفاوضات بين الغرفة ووزارة التموين للاستيراد من دول فيتنام والفلبين والهند