بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بالصور-"فيسبوك" يكشف عن تطبيق "ماسنجر كيدز" للتحكم الأبوي

 

 

كشفت شركة فيسبوك عن إصدارها تطبيق جديد مُخصص للأطفال من سن 6 إلى 12 عام، يحمل اسم "فيسبوك ماسنجر كيدز"، ويتميز بإعداد للوقت، يعرف الأطفال من خلالها الوقت الذي ينبغي عليهم التوجه للنوم فيه، والتوقف عن استخدام التطبيق.

وتعد ميزة "تحديد وقت النوم"، إحدى ميزات التحكم الأبوي التي تقدمها شركة الفيسبوك في تطبيقها الجديد، لمنح الأبويين مزيدًا من التحكم، وتحديد موعد معين لغلق التطبيق، بحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية".

Image result for Facebook Messenger Kids

ويتيح التطبيق الجديد، للآباء إمكانية التحكم في قوائم جهات الاتصال وفحص الرسائل الخاصة بالأطفال عبر لوحة تحكم للآباء في التطبيق والموجودة في تطبيق فيسبوك الرئيسي.

- طريقة تحديد وقت النوم

يمكن للآباء الضغط على اسم الطفل، ثم تمكين خيار Sleep Mode الجديد، وتتيح عناصر التحكم للآباء تحديد مواعيد محددة لقفل التطبيق خلال أيام الأسبوع العادية وأيام الإجازات الأسبوعية، وكذلك تحديد أوقات البدء والتوقف. وعند التوقف تظهر رسالة للطفل تخبره بأنه في وضع النوم. 

ولا يمكنه عندئذ إرسال الرسائل أو استقبالها أو إجراء مكالمات الفيديو أو اللعب.

 

Image result for Facebook Messenger Kids

 

وكان مدير الإنتاج في فيسبوك، تارونيا جوفينداراجان، قد أعلن عن الخاصية وأوصى الآباء بوضع حدود لاستخدام أبنائهم للأدوات التقنية.

يذكر أن شركات التكنولوجيا في الآونة الأخيرة أصبحت تسير نحو تحكم الأبويين أكثر، قثد أطلقت شركة جوجل أطلعت مؤخرًا إمكانيات التحكم الأبوي في "يوتيوب كيدز".

 

Image result for Facebook Messenger Kids

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أسعار وأقتصاد - بمناسبة عيد العمال.. 273 ألف عامل فى المناطق الحرة العامة والخاصة