بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المضف: حصول 4 معاهد تدريبية في التطبيقي على شهادات اعتماد مهني من ...

 

 

المضف: حصول 4 معاهد تدريبية في التطبيقي على شهادات اعتماد مهني من ...
المضف: حصول 4 معاهد تدريبية في التطبيقي على شهادات اعتماد مهني من ...

أكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شبكة مبينات اليوم الاثنين اهمية حصول اربعة معاهد تدريبية تابعة لها على شهادات الاعتماد المهني والمؤسسي من اكاديمية (باريس).

وقال المدير العام للهيئة الدكتور علي المضف في تصريح صحافي على هامش احتفال الهيئة بهذه المناسبة ان هذه الاعتمادات من شأنها تحقيق نقلة في اداء تلك المعاهد وتحفيزها على تقديم المزيد.

وأضاف ان تعاون الهيئة مع (أكاديمية باريس) نتج عنه تحقيق عدد من الإنجازات وأثمر حصول المعهد الصناعي (صباح السالم) والمعهد الصناعي (الشويخ) ومعهد التمريض ومعهد التدريب الإنشائي على شهادات الاعتماد المهني والمؤسسي.

وأكد اهتمام الهيئة بجودة مؤسسات وبرامج التعليم العالي في البلاد وترسيخ ثقافة الجودة والاعتماد الأكاديمي عبر إبرام عدد من عقود التعاون والشراكة مع عدد من الجهات العالمية المخولة بمنح الاعتماد الاكاديمي والمؤسسي للهيئات والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية وتأتي أكاديمية باريس في مقدمتها.

واوضح المضف ان الهيئة تبذل الجهود كافة لشمول بقية البرامج والقطاعات بالهيئة بالاعتمادات الأكاديمية والمؤسسية اللازمة الذي بدوره سيسهم في مواكبة التطورات والتغيرات العلمية والتقنية التي تحدث بمعدلات سريعة محليا واقليميا ودوليا.

واضاف ان الاعتمادات الاكاديمية تعطي ثقة أكبر للقائمين على التعليم والمجتمع والدولة وتنعكس على أداء جميع منتسبي الهيئة عبر ترسيخ مبادى الجودة والتميز لتصبح ممارسة يومية مع الارتقاء بالأداء وتحسين بيئتي العمل الأكاديمية والإدارية لتتوافق مع رؤية الكويت 2035 في ضرورة تحقيق جودة المخرجات التعليمية لمؤسسات الدولة التعليمية والأكاديمية.

من جانبه قال نائب المدير العام لشؤون التدريب بالهيئة المهندس طارق العميري في تصريح مماثل ان قطاع التدريب يحقق قفزات كبيرة ومتميزة في سبيل مواكبة ارقى المستويات العالمية في التدريب مضيفا ان القطاع يتطلع الى تحسين مستوى المخرجات بدعمهم المتواصل باعتماد برامجهم من اكبر الجهات العالمية.

وذكر ان من اهم خطط قطاع التدريب المستقبلية تعزيز التعاون مع هيئات الاعتماد الاكاديمي العالمية لمواكبة التطور الاكاديمي والمؤسسي العالمي اضافه الى تاهيل كوادر وطنية لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قادرة على القيام باعمال التقييم والاعتماد المؤسسي.

بدوره قال مستشار التعاون والعمل الثقافي في السفارة الفرنسية لدى الكويت سيدريك دوفي ان التعاون بين (اكاديمية باريس) والهيئة هو تعاون مثالي وعملي وواعد بمستقبل افضل مضيفا ان الاعتمادات التي حصلت عليها الهيئة ستتيح الفرصة لعدد كبير من الشباب الكويتي للحصول على افضل تأهيل للاسهام في تطوير بلاده.

من جانبه اعرب مدير (اكاديمية باريس) الدكتور جان كوانيار عن سعادته بالتعاون مع الهيئة الذي بدأ عام 2013 اذ يعكس حجم الصداقة بين الكويت وفرنسا مؤكدا ان هذا التعاون من شأنه دمج الشباب مهنيا في المؤسسات والشركات الوطنية.

خبر - المضف: حصول 4 معاهد تدريبية في التطبيقي على شهادات اعتماد مهني من ... تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الاثنين 30 أبريل 2018 04:46 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق ابيكورب.. الإمارات في صدارة قطاع الطاقة المتجددة بالمنطقة
التالى هيئة الاتصالات تستهدف تطوير البوابة الرسمية لحكومة الإمارات