بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السيارات - بالصور .. أرخص 10 سيارات بسعر أقل من 100 ألف جنية

 

 

خبر - أخبار السيارات - بالصور .. أرخص 10 سيارات بسعر أقل من 100 ألف جنية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:01 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية ولطالما أن أسعار السيارات الحديثة تتميز بأفضل الإمكانيات والرفاهية ويكون سعرها مرتفع، ومن خلال موقعكم “نجوم مصرية” نعرض لكم سيارات مستعملة ولكن بحالات جيدة ولا يتعدى سعرها عن الـ100 ألف جنية، كما أن بعضها يحتوى علي مميزات مثل ناقل حركة أوتوماتيك وغيرها من المميزات الأخري التي تناسب سعرها، وإليكم بالتفصيل تقرير يحتوي علي مواصفات وأسعار كل سيارة علي حدي.

أفضل 10 سيارات مستعملة في السوق المصري

السيارة دايو نوبيرا

من أشهر السيارات المستعملة في مصر والتي استمرت لسنوات في الأسواق المصرية لكونها الأفضل، حيث أنتجت الماركة دايون في نهاية القرن العشرين وبداية القرن الـ21، ومن مواصفاتها أنها تحتوي علي محرك 1600 سي سي، ويمكن شراؤها بـ70 ألف جنية وحتى 95 ألف جنيه.

السيارة كيا شوما

السيارة الكورية “كيا” كانت علي ساحة السيارات منذ بداة عام 2000، وتحتوي علي ناقل حركة أوتوماتيك، كما أن يمكنكم شراؤها بـ65 ألف جنية وحتى 95 ألف جنيه.

السيارة هوندا سيفيك

من أنتاج الشركة ليابانية لصناعة السيارات حيث تم صناعة السيارة هوندا في أوائل التسعينات، ويحتوي علي محرك بقوة 1500 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك، ويمكن شراؤها بـ65 ألفا و85 ألف جنيه، حسب الحالة.

السيارة أوبل فيكترا

تحظي السيارة أوبل بشهرة كبية في عالم السيارات ولها جمهور كثيرين، حيث أنتجت هذه الماركة في منتصف التسعينيات،حيث تعمل بناقل حركة أوتوماتيك، ويكون سعرها ما بين الـ45 ألف جنية و60 ألف جنيه.

السيارة دايو جولييت

هي نفس شكل  السيارة “دايو لانوس”، وتحتوى علي ناقل حركة أوتوماتيك وموتور بقوة 1300 سي سي بأسعار ويكون سعرها ما بين الـ75 ألف جنية و90 ألف جنيه.

السيارة كيا برايد

ظهرت وانتشرت في تلك الفترة التي صنعت بها، وتتميز بمحرك سعة 1300 سي سي، وسعرها يكون ما بين 35 ألف جنية و60 ألف جنيه.

السيارة فورد توراس

تحتوى علي محرك سعة 2700 سي سي، ولا يتعدى سعرها عن 60 ألف جنيه.

السيارة هيونداي فيرنا

تعد أشهر السيارات في الشارع المصري على الإطلاق، وهي الموديل الذي يتربع بشكل دائم على عرش السيارات الأكثر مبيعًا في مصر، وتعرض موديلاتها في منتصف العقد الأول من القرن الحالي بأسعار لا تزيد على 90 ألف جنيه.

السيارة أوبل أسترا

من موديلات السيارات الشعبية الألمانية الصنع داخل الأسواق المصرية، وتمتلك محرك بقوة 1600 سي سي بالإضافة إلي ناقل حركة أوتوماتيك، ويمكنكم شراؤها بأقل من الـ100 ألف جنيه.

السيارة دايو لانوس

هي من صناعة الشركة الكورية وتباع داخل الأسواق المصرية، وتعتبر من أشهر السيارات خلال السنوات الأخري الماضية، وبها ناقل حركة أوتوماتيك، وسعرها لا يزيد على 80 ألف جنيه.

تابعونا علي موقع “نجوم مصرية” لمشاهدة المزيد من السيارات الجديدة والمستعملة.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السيارات - طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر 2018 برقم لوحة السيارة خدمة سداد المخالفات – خدمات المرور الإلكترونية وزارة الداخلية
التالى أخبار السيارات - سعر ومواصفات فورد كا بلس 2018