المسلماني رئيساً لحزب النداء -
جماهير الأهلي تكتسح الجولة 13.. والهلال ثانياً -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السيارات - سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه

 

 

خبر - أخبار السيارات - سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 7 أكتوبر 2018 12:28 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية اقتناء السيارة في الوقت الحالي بالنسبة لأي أسرة أصبح من الضروريات وليس من الكماليات، ونظراً لارتفاع أسعار السيارات الحديثة خاصة بعد ارتفاع أسعار الدولار، يتجه أغلب المواطنين وخاصة من فئة الموظفين في امتلاك سيارة مستعملة ذات إمكانيات جيدة وفى نفس الوقت تمتاز برخص ثمنها.

وفى سوق المستعمل يوجد نحو  5 سيارات هاتشباك مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه تقريبا، وذلك بعد الأخذ في الاعتبار حركة السوق، حيث من الممكن أن تتباين تلك الاسعار ارتفاعاً وانخفاضاً وفق قانون العرض والطلب.

والسيارات الخمس التي من فئة الهاتشباك والتي يمكن اقتناؤها هي :-

1- فورد فييستا:- أسعار السيارة فورد فييستا حتى طراز 2000 تترواح أسعارها ما بين 40 إلى 50 ألف جنيه، ومن الكماليات التي يمكن أن تتمتع بها تلك السيارة بالمقارنة لسعرها هو وجود لوك باور ستيرنج، زجاج كهربائي، تكييف، إلا أن ندرة قطع غيارها وصعوبة إعادة بيعها وعدم انتشارها يعد من أبرز عيوبها.

سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه

2- دايو ماتيز:- هى سيارة كورية أسعارها تتراوح ما بين 40 إلى 50 ألف جنيه ويعتبر قلة استهلاكها للوقود هو أبرز مميزاتها حيث أنها تستهلك 10 لتر لكل 160 كيلو متر، إلا أن ما يعيبها هو صغر الحجم وضعف المحرك والذي يصل إلى 850 سي سي.

سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه

3- ستروين AX :- هي سيارة فرنسية أسعارها تبدأ من 40 ألف جنيه وتصل إلى 50 ألف جنيه، ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية وعدد الكيلو مترات المسجلة، وتوجد منها أنواع مزودة بتكييف هواء إلا أن ندرة قطع الغيار يعد من أبرز عيوبها.

سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه

4- سوزكي ماروتي :- تتميز بتوفيرها للوقود وسعرها يتراوح ما بين 40 ألف إلى 60 ألف جنيه حسب حالتها الفنية إلا أن ضعف محركها يعد أبرز عيوبها.

سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه

5- سبرانزا QQ:- هي سيارة صينية ، وأسعارها تبدأ من 40 ألف جنيه حتى 50 ألف جنيه وفق حالة السيارة الفنية وعدد الكيلو مترات المسجلة بها، إلا انها تتميز برخص ثمنها بالنسبة لسنة الصنع ، ويعد أبرز عيوبها هو أعطالها المتكررة وخاصة لناقل الحركة الأوتوماتيك.

سيارات مستعملة يمكن شراؤها ب40 ألف جنيه


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السيارات - زيادة اسعار السيارات في 2019 بعد تحرير سعر الدولار الجمركي ما عدا فئة واحدة فقط