بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بكر الحجيري: منطقة بعلبك الهرمل بحاجة إلى مشروع أمني وسياسي وانمائي

 

 

بكر الحجيري: منطقة بعلبك الهرمل بحاجة إلى مشروع أمني وسياسي وانمائي
بكر الحجيري: منطقة بعلبك الهرمل بحاجة إلى مشروع أمني وسياسي وانمائي

خبر - بكر الحجيري: منطقة بعلبك الهرمل بحاجة إلى مشروع أمني وسياسي وانمائي
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 09:09 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أشار عضو كتلة "المستقبل" النائب ​بكر الحجيري​ إلى ان "موضوع الأمن في منطقة ​بعلبك الهرمل​ يحتاج إلى عمل سياسي في الدرجة الأولى ومشروع أمني وسياسي وانمائي وعلى كل القوى الفاعلة على الارض، المساهمة والمساعدة المباشرة في التعاطي مع قواعدهم التي انتخبتهم مؤخرا"، معتبرا ان "هذا الأمر يخفف من التعاطي مع الكتل البشرية ويعطي مجالا أكثر لامكانية التفاهم مع الناس".

ولفت في حديث تلفزيوني إلى انه "في منطقة بعلبك الهرمل المضووع ليس فقط ​اطلاق نار​ واشكالات أمنية، ففي المنطقة هناك آفة أكبر هي آفة ​المخدرات​ وهذا الأمر يدفع الشباب إلى القيام بتصرفات غير مسؤولة"، مشددا على وجوب القيام بعملية تنمية واسعة وشاملة حتى يقتنع الناس بجدية تعاطي الدولة معهم".

وأمل الحجيري ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة تلبية الطلبات في بعلبك الهرمل، لافتا إلى ان "قائد ​الجيش اللبناني​ ​العماد جوزيف عون​ يعرف تماما مفاصل المنطقة وهو حكيم وأكرر ان الامن في الهرمل ليس فقط بالبندقية بل يحتاج إلى عملية شاملة ومتوازية".

وأضاف "هناك ظاهرة أيضا خطيرة في المنطقة هي ان الذكور اصبحوا بنسبة عالية أميين، وهذا برز في ​الانتخابات​ حيث تفاجأ رؤساء الاقلام الذي اتوا من مناطق أخرى بنسبة الأمية لدى الرجال".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الاخبار: شتم المدعي العام خلال التحقيق في تنفيذ تعهدات جدران الدعم لمجرى سيل رأس بعلبك
التالى مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا ينص على تمديد العقوبات ضد جنوب السودان