إستشهاد منفذ عملية سلفيت باشتباكات في رام الله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مبينات - قالت وسائل اعلام عبرية ان قوات خاصة من جيش الاحتلال، قتلت منفذ عملية سلفيت في قريت عبوين غرب رام الله، الشاب عمر ابو ليلى

وكان ابو ليلى البالغ من العمر 18 عاما قد نفذ عملية أمس الأول في موقعين عسكريين للاحتلال وقتل خلالها ثلاثة جنود للاحتلال ونجح في الفرار من المكان.

ووفق وسائل اعلام للاحتلال فقد قاد جهاز الأمن الإسرائيلي (ISA) وحدة شرطة حرس الحدود إلى مخبأ منفذ عملية سلفيت  عمر أبو ليله ، الذي إستشهد هذا المساء في تبادل لإطلاق النار.

منذ تنفيذ عملية سلفيت التي قُتل فيها الرقيب غاي كيدان والحاخام أحد إيتنغر ، عمل جنود سوات وقوات جيش الدفاع الإسرائيلي وشرطة الحدود تحت إشراف جهاز الأمن العام لتحديد مكان منفذ العملية .

وأثناء تطويق المبنى الذي كان يختبئ فيه في قرية عبوين ، فتح المهاجم النار على سوات وإستشهد خلال تبادل إطلاق النار.

وتعد أنشطة الشاباك والشرطة الإسرائيلية وجيش الدفاع الإسرائيلي تتويجا لجهد استخباراتي وتشغيلي بدأ مباشرة بعد الهجوم ، تم خلاله تنشيط مختلف القدرات الاستخباراتية والتشغيلية والتكنولوجية ، مما أدى إلى تحديد مكان الشهيد ابو ليلي هذا المساء في المبنى الذي كان يختبئ فيه.

تم نشر إستشهاد منفذ عملية سلفيت باشتباكات في رام الله المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق