غرفة عمليات 'المهندسين والمقاولين" تطلع على أضرار المنخفض الجوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مبينات - قال رئيس شعبة الهندسة الجيولوجية والتعدين في نقابة المهندسين سمير الشيخ أن وفد من النقابة ونقابة المقاولين ضم نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ونقيب المقاولين م.احمد اليعقوب ورئيس الشعبة المعمارية في النقابة م.احمد صيام، اطلع موقع انهيار جدار استنادي تابع لاحدى الكازيات على شارع القدس والذي أدى إلى إصابة ثلاثة عمال بينهم وافدين.
وأضاف م.الشيخ أن الانهيار كان نتيجة لتجمع مياه الأمطار خلف الجدار، مع عدم وجود تصريف مناسب للمياه، مما أدى إلى انهار الجدار.
وأشار أن العديد من حوادث الانهيارات تم تسجيلها اليوم جراء الأحوال الجوية والهطول الكثيف للأمطار والتي تلقت غرفة العمليات المشتركة المشكلة من نقابتي المهندسين والمقاولين عددا من التبليغات حولها.
وأكد م.الشيخ أن النقابة ستقدم خبراتها في هذا المجال، وأنها بانتظار تجاوز الحالة الجوية للوقوف على الأضرار الناتجة عن الأحوال الجوية.
وبين أن غرفة العمليات تعاملت مع عدد من الاتصالات التي وردتها من المواطنين وذلك خلال الآليات التي تم تخصيصها للتعامل مع شكاوى المواطنين.

تم نشر غرفة عمليات 'المهندسين والمقاولين" تطلع على أضرار المنخفض الجوي المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق