بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ميس حمدان تتعرض لهجوم شديد بسبب صور تجمعها بـ «عراه ومتحوليين جنسيًا» !

 

 

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور مُثيرة للجدل للفنانة ميس حمدان خلال الاحتفالات مع اصدقائها بعيد الهالوين في أحد النوادي الليلية.

وظهرت ميس في الصور بإطلالة سوداء جريئة كشفت عن الكثير من أجزاء من جسدها، وظهرت إلى جانب عدد من الأشخاص والذين ظهروا شبه عراة، وبإطلالات مُثيرة.

ميس حمدان

 

ميس حمدان

وظهرت ميس إلى جانب شاب بجاكيت وقميص بدلة بدون بنطلون، وفتاة شبه عارية بإطلالة تكشف عن اجزاء كبيرة من جسدها، بالإضافة لالتقاطها صور إلى جانب أحد المتحوليين جنسيًا.

ميس حمدان

ميس حمدان

وظهرت ميس أيضًا بجانب شاب آخر بهوت شورت من الجلد وتوب من الجلد، وعند انتشار هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت ميس لهجوم كبير وانتقاد بسبب تواجدها في مثل هذا المكان والتقاطها صور مع أشخاص بإطلالات مُريبة ومثيرة ولا تتناسب مع المجتمع الشرقي العربي.

ميس حمدان

ميس حمدان، هي ممثلة كوميدية أردنية، من مواليد 31 أكتوبر 1982، ولدت في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم.

ميس حمدان

واشتهرت ميس بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

يُذكر أن الفنانة الأردنية ميس كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 36 والذي يُصادف يوم 31 من شهر أكتوبر من كل عام.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فن ومشاهير - "عايزة تثبت إن الدنيا ماشية بضهرها".. أحمد السعدنى يفسر أزمة فستان رانيا يوسف