بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أحذية أكوازورا تناسب جميع مناسبات فصل الصيف

 

 

أحذية أكوازورا تناسب جميع مناسبات فصل الصيف
أحذية أكوازورا تناسب جميع مناسبات فصل الصيف

خبر - أحذية أكوازورا تناسب جميع مناسبات فصل الصيف
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:16 مساءً

القاهرة ـ شيماء مكاوي

لا شكّ أنّ الحذاء يعدّ من أبرز وأهمّ الأكسسوارات التي تساعد أيّ امرأة أن تجعل من إطلالتها إطلالة مميّزة وملفتة ومن هنا لا بدّ من اختيار الحذاء المناسب، الملفت والتي يليق باللوك الذي تعتمدينه.

علامة أكوازورا تقدّم لكِ اليوم مجموعتها لصيف 2018 التي تضمّ موديلات أحذية مختلفة من الأحذية الرسميّة والكلاسيكيّة وصولاً إلى أحذية المول وحتى الصنادل المفتوحة كما الأحذية المسطّحة لتكون بذلك المجموعة التي تلبّي طلباتك كافّة في المناسبات جميعها.

من أبرز صيحات الأحذية التي قدّمها لنا إدغاردو أوسوريو، المدير التنفيذيّ الإبداعيّ للعلامة، الأحذية التي أتت مزيّنة بالشراريب والخيوط، هذه الأحذية التي أتت مستوحاة من الأسلوب الهنديّ كما من حقبة التسعينيات.

إلى جانب ذلك، رأينا الأحذية الملوّنة التي تعكس ألوان قوس القزح حيث تنوّعت ما بين ألوان النيون القويّة جميعها كما رأينا مجموعة من الأحذية المرصّعة بالأحجار الملوّنة والألوان الذهبيّة والتي تعكس الأسلوب الهنديّ وهنا نتكلّم بشكلٍ خاصّ عن الأحذية المستوحاة من الأساور الهنديّة والتي تأتي ضمن مجموعة Rendez Vous.
 
أيضاً ومن وحي الحضارة الهنديّة، قدّمت لنا علامة أكوازورا أحذية المول وأحذية مسطّحة مستوحاة من أزياء زوجات المهراجا في راجستان وقد أتت هذه الأحذية ضمن مجموعة Ule and SandalGem Palace M.
 
إلى جانب ذلك، برزت بعض الأحذية المطبّعة بالأزهار والفاكهة وقد بدت ملفتة أيضاً.
 
هذا من حيث التصاميم ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات؟ تستمرّ الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slippers حالها حال أحذية المول التي لفتتنا مع أكوازورا بأنها مزيّنة أحياناً ببكلة عريضة وأحياناً أخرى بـ قماش الـ PVC الرائج هذا الموسم كما نرى أحياناً أخرى أحذية المول مروّسة من الأمام، هذه القصّة التي تعدّ الأبرز هذا الموسم والأكثر رواجاً.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى ثقافة وفن - بالفيديو.. طرح إعلان تشويقي جديد لـمسلسل رحيم