حفتر: سندخل طرابلس في الوقت المناسب -
«مرض خطير» ينهي حياة رئيس فيتنام -
صلاح في صورة وتعليق بعد الحادثة المثيرة للجدل -
زميل رونالدو عن حادثة الطرد -
أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم -
عجوز أميركية تثأر من تمساح! -
تعرف على وصية جميل راتب قبل وفاته -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جنيفر لورانس تتألق بفستان من الحرير الأبيض والكعب الفضي

 

 

خبر - جنيفر لورانس تتألق بفستان من الحرير الأبيض والكعب الفضي
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 10:13 صباحاً

نيويورك - مادلين سعادة

تألقت جنيفر لورانس في حفلة BAM "أكاديمية بروكلين للموسيقى" في مدينة نيويورك يوم الاربعاء، حيث ظهرت برفقة وارين أرونوفسكى، الذي قيل مؤخرًا أنهما انفصلا في الخريف الماضي، ولكن لم يبد أن هناك أي مشاعر صعبه بينهم عندما تم تصوير الزوجين معا في الحفلة.جنيفر لورانس تتألق بفستان من الحرير الأبيض والكعب الفضي

وظهرت الفائزة بجائزة الأوسكار والبالغة من العمر 27 عاما، بشعر منسدل في فستان مثير من ماركة Olivier Theyskens مع صدر محددة وتنورة ضيقة على الجسم أثناء عرضها على فيلم الأم، مع صانع الفيلم الذي كان واحدا من المكرمين مساء.

وكانت أنظار الجميع على نجمة فيلم ألعاب الموت Hunger Games، حيث كانت متألقة فى فستانها الحرير أثناء دخولها أكاديمية بروكلين للموسيقى، وأضافت نجمة "ريد سبارو" إلى أناقتها كعب فضي مرصع بالأحجار الكريمة، مع مجوهرات على يدها لـ "ديفيد يورمان"، وأضفت جنيفر الى عينيها ظلاله سوداء متدرجة، وأضفت لمسة لامعة مضيئة مثيرة فوق ظلالها.

وبدت سعيدة إلى جوار صديقها ومخرج فيلمها السابق دارين، الذي كان يرتدي بدلة (Rag & Bone) مع قميص أسود وربطة عنق بنفس اللون. واحتفظ بنظاراته المميزة  مع شعره القصير. وبدا كل من جينيفر ودارين سعيدان برؤية بعضهما البعض، وابتسم كل منهما بينما كانا يقومان بمحادثة سريعة.جنيفر لورانس تتألق بفستان من الحرير الأبيض والكعب الفضي

ودخل الضيوف الكرام المسرح ليلا، منهم جيريمي ايرونز، نورا آن والاس وجاك نوسباوم بالإضافة إلى ارين ارنوفسكى ولم يبدو أن هناك أي دراما او مشاعر سلبية بين جنيفر ودارين بعد انفصالهم.

وكشفت لورنس التي التقت بالمخرج أثناء عملهما في فيلم الأم ، كيف أن الفيلم كان له أثر كبير على علاقتهما في نوفمبر الماضي بعد إجراء مقابلة مع آدم ساندلر من أجل الحصول على مجموعة ممثلين متنوعيين.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق اخبار المشاهير - وفاة المطرب الجزائرى رشيد طه عن عمر ناهز الـ 59 عاما بسبب أزمة قلبية
التالى جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»